أكرم القصاص - علا الشافعي

ترامب الابن يؤكد سلبية فحوصاته لكورونا ويشكر الجميع لصلاتهم من أجل الرئيس

السبت، 03 أكتوبر 2020 04:29 م
ترامب الابن يؤكد سلبية فحوصاته لكورونا ويشكر الجميع لصلاتهم من أجل الرئيس دونالد ترامب جونيور ابن الرئيس الأمريكى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف دونالد ترامب جونيور، ابن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، عن حصوله على نتائج سلبية لفحوصات فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وكتب ترامب الابن، فى تغريده عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "لقد جاءت نتيجة الاختبار سلبية، لذا سأعطيها بضعة أيام أخرى ووفرة من الحذر وأختبر مرة أخرى، وسأعود إلى العمل فى أسرع وقت ممكن".

 

وقال دونالد ترامب جونيور، فى تغريدته، "شكرًا لجميع الذين تواصلوا بمودة مع دونالد ترامب وبقية أفراد العائلة.. حقا يعنى الكثير لنا"، وأضاف "لا أحد أقوى من دونالد ترامب وأنا أتطلع إليه وميلانيا ترامب.. أشكركم جميعًا على صلاتكم.. حتى يوم أمس كان يعمل بجد من أجل الشعب الأمريكى".

2

 

يأتى هذا بعد ساعات، من مطالبة شقيقه، إريك ترامب، ابن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، من متابعيه الدعاء له من أجل شفائه من فيروس كورونا، مؤكدا أن أبيه محارب حقيقى سيقاتل بنفس القوة والقناعة التى يستخدمها من أجل أمريكا.

 

وكتب إريك ترامب، عبر حسابه بموقع تويتر:" الرئيس محارب حقيقي، سوف يقاتل بنفس القوة والقناعة التى يستخدمها للقتال من أجل أمريكا كل يوم، أطلب منكم الانضمام إلى فى الدعاء من أجل شفائه".

1

 

ويشار إلى أن شبكة "سى إن إن" الإخبارية الأمريكية، كانت قد أفادت بأن حالة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب تدهورت بشكل نسبى، حيث بدأ ترامب يعانى من مشاكل تنفسية إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، ونقلت الشبكة فى تقرير نشرته اليوم السبت عن مستشار لترامب قوله : إن هناك مؤشرات مثيرة للقلق من صحة ترامب، قائلا: "الوضع خطير".

 

وأوضح المستشار، حسب التقرير، أن ترامب يعانى من حالة التعب والنهك القصوى المستمرة، بالإضافة إلى "بعض المشاكل التنفسية" ونقلت الشبكة عن مصدر آخر مطلع على الوضع تأكيده أن المسؤولين فى البيت الأبيض يشعرون بالقلق البالغ إزاء صحة ترامب، وقال مسؤول بارز فى إدارة ترامب للشبكة إن الرئيس "على ما يرام الآن لكننا نخشى من أن الأمور قد تتغير على وجه السرعة".

 

 ذكر مصدر لـ"سى إن إن" أن حالة ترامب أخطر مما لدى قرينته ميلانيا التى أصيبت بالوباء أيضا، لكنه لم يسلم حتى الآن السلطة إلى نائبه مايك بينس، وسبق أن أعلن البيت الأبيض أن ترامب يعانى من أعراض إصابة خفيفة بكورونا وسينتقل إلى جناح خاص بمركز "والتر ريد" الطبى الوطنى العسكرى فى ماريلاند لبضعة أيام كأجراء احترازى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة