أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يعلن استمرار عمرو محب فى جهاز موسيماني

السبت، 03 أكتوبر 2020 03:42 م
الأهلي يعلن استمرار عمرو محب فى جهاز موسيماني عمرو محب بجوار موسيماني
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، استمرار الدكتور عمرو محب بالجهاز الفنى للقيام بأعمال الترجمة للجنوب أفريقى بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادى. وقال عبد الحفيظ، إن عمرو محب من الكفاءات المتميزة، واستمراره بالجهاز الفنى لفريق الكرة يعد مكسبا كبيرا، بعد الأداء الجيد الذى قدمه خلال الفترة الماضية.

وعقد الأهلي مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة لتقديم بيتسو موسيماني وجهازه المعاون لوسائل الإعلام ، ويأتي استمرار الدكتور محب بعد أداء دوره على أكمل وجه مع الجهاز الفني السابق للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر لذا إستقر مسئولو القلعة الحمراء على بقاءه مع موسمياني.

موسيماني بجوار عمرو محب
موسيماني بجوار عمرو محب

من ناحية أخرى، أكد بيتسو موسيمانى قورة العلاقات التي تجمع الأهلى وصن داونز، وأنه من الطبيعى أن يحافظ الناديان على علاقتهما ببعض، موضحاً أن محمود الخطيب رئيس الأهلى طلب منه الحصول على موافقة صن داونز بالرحيل بشكل جيد لتدريب الأهلي.

 وأضاف موسميانى، خلال المؤتمر الصحفى لتقديمه لوسائل الإعلام، أن إدارة الأهلى حرصت على مخاطبة صن داونز والحصول على موافقتها لتدريب الفريق، وهذا أمر جيد يؤكد أن الأهلى يتعامل بشكل جيد للغاية .

وتابع موسيمانى، "سأعتمد على سامى قمصان مدرب الفريق وسيد عبد الحفيظ من أجل جمع معلومات عن الفريق ومشاركاته السابقة فى الدورى وأفريقيا، خاصة أن الفريق مقبل على مباريات قوية محلياً وكذلك فى بطولة أفريقيا أمام الوداد المغربى بنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وأكد موسيمانى، "لا أملك رفاهية الوقت والارتباطات كثيرة أمامى، لذا سأعتمد على لاعبى الفريق وهم أصحاب خبرة جيدة تؤهلهم للتفوق محلياً وأفريقياً".

وأضاف موسيماني،" أرغب فى الفوز بكل البطولات التى نشارك فيها، فالفريق مؤهل لذلك.. ولابد من الاجتهاد والتركيز حتى نٌحقق أهدافنا.. سأكون مسئولاً عن تدريب الأهلى وقيادته فى مباراة المقاولون العرب غداً الأحد فى الدورى وسأستغل هذه المباراة من أجل معرفة الكثير والكثير عن الأهلي".

وأشار مدرب الأهلى الجديد إلى أن صن داونز لعب 58 أو 59 مباراة فى موسم واحد، لذا لا يشعر أن ضغط المباريات سيكون مشكلة، فقد واجه نفس الأمر مع صن داونز وتعامل معه بشكل جيد.

وتحدث موسيمانى عن لاعبى الاهلى المُعارين قائلاً، "سأعتمد على الجهاز المعاون لى المُستمرين من الجهاز السابق أمثال سامى قمصان وسيد عبد الحفيظ لمعرفة الكثير عن المعارين، لكن أعلم بعض اللاعبين المعارين أمثال وليد أزارو الذى انتهت إعارته للاتفاق السعودى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة