أحمد حمدى يؤكد رفض الجونة احترافه رغم تفضيله على الزمالك

السبت، 03 أكتوبر 2020 12:29 م
أحمد حمدى يؤكد رفض الجونة احترافه رغم تفضيله على الزمالك احمد حمدى لاعب الجونة
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى أحمد حمدى، نجم الجونة، استياءه الشديد من رفض إدارة ناديه احترافه بعد تلقيه عرضا رسميا للانتقال لنادى روبن كازان الروسى خلال الفترة المقبلة، وقال احمد حمدي لـ " اليوم السابع "، فضلت الجونة على العديد من العروض أبرزها من الزمالك، وكان الاتفاق معهم أن يتم السماح لى بالاحتراف حال تلقى عرضا جيدا، إلا أن الكلام اختلف الآن وترفض إدارة النادى انتقالى للدورى الروسي.

وتلقى أحمد حمدى عرضا من نادى روبن كازان الروسى للانتقال إلى صفوفه على سبيل الإعارة، على أن يمنح العقد النادى الروسى الأولويه فى شرائه.

وفى وقت سابق، أكد نادر شوقى وكيل اللاعبين أنه غير قلق من موقف فريق الجونة بجدول الدورى المصرى الممتاز مؤكداً أن الفوز فى مواجهتين أو ثلاثة ستضع الفريق فى مكانة مختلفة نهائياً ،ونفى نادر شوقى فى تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ملعب أون" مع الإعلامى أحمد شوبير وجود مفاوضات مع بيراميدز لانتقال اللاعب احمد حمدى الى صفوفهم خلال فترة الانتقالات الحالية، وأوضح أن هناك بند يمنح الأهلى أولوية التعاقد مع أحمد حمدى فقد حصلنا عليه مقابل 7 ملايين وفى حال رغبة القلعة الحمراء سينتقل اليه مقابل 14 مليون جنيه.

وشدد نادر شوقى على أن اللاعب لديه رغبة فى اللعب خارجياً ولا يفكر مطلقاً فى انتقاله محلياً الى نادى مصرى خلال الفترة الحالية.

واستبعد نادر شوقى رحيل رضا شحاتة عن قيادة الفريق قبل نهاية الموسم الحالى قائلاً: "نمتلك لاعبين رجالاً وأعتقد أننا بمقدورنا البقاء فى الدورى المصرى الممتاز وغير قلق نهائياً".

وواصل نادر شوقى أن إيجابيات عودة الدورى ظهرت بشكل "جميل" أبرزها ظهور لاعبين صغار وتألقهم بشدة من مواليد 2001.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة