خالد صلاح

مقالات الصحف.. محمود خليل: طريق محمد صلى الله عليه وسلم.. خالد منتصر: الجديد فى أدوية السكر.. محمود غلاب: لائحة الشيوخ.. بهاء أبو شقة: رسائل الرئيس.. ماجد حبته: مقتل تاجر سلاح.. في روما

الخميس، 29 أكتوبر 2020 12:00 ص
مقالات الصحف.. محمود خليل: طريق محمد صلى الله عليه وسلم.. خالد منتصر: الجديد فى أدوية السكر.. محمود غلاب: لائحة الشيوخ.. بهاء أبو شقة: رسائل الرئيس.. ماجد حبته: مقتل تاجر سلاح.. في روما مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الخميس، عدد من القضايا والموضوعات الهامة أبرزها، محمود خليل: طريق محمد صلى الله عليه وسلم.. خالد منتصر: الجديد فى أدوية السكر.. محمود غلاب: لائحة الشيوخ.. بهاء أبو شقة: رسائل الرئيس.. ماجد حبته: مقتل تاجر سلاح.. في روما

 

الوطن

محمود خليل: طريق محمد صلى الله عليه وسلم

يتحدث عن أن صلابة رسالة الإسلام وتماسك أركانها، وترجمتها لأشواق الإنسان إلى العدل والحرية والإحسان والتسامح والرحمة، جعلها أبعد ما تكون عن استخدام العنف. الحق لا يحتاج إلى قوة تقنع به لأنه مقنع فى ذاته.

 

 

خالد منتصر: الجديد فى أدوية السكر

يتحدث عن ما تفعله د. إيناس شلتوت أستاذ الباطنة والسكر بقصر العينى فى مؤتمرها الذى بدأ ٢٨ أكتوبر، تحاول د. إيناس فى كل عام أن تتابع الجديد وتستضيف المتميزين من خبراء مرض السكر فى العالم، لتقديم تلك الخبرات إلى شباب الأطباء فى مصر، على مدى أربعة أيام يُقام المؤتمر السنوى السادس عشر للجمعية العربية لدراسة أمراض السكر والميتابوليزم.

 

الوفد

محمود غلاب: لائحة الشيوخ

يتحدث عن أنه فى 2015 عرّفت اللائحة بأنها تشبه القضبان التى يسير عليها القطار ولا يستطيع أن يتحرك بدونها، كانت المناسبة انتخابات أول مجلس نواب بعد ثورة 30 يونيو، وواجهت الحكومة وقتها مشكلة إعداد اللائحة الداخلية للمجلس، وكان من بين الاقتراحات أن تقوم الحكومة ممثلة فى الجهة المشرفة على البرلمان قبل انتخابه بإعداد اللائحة، ولم يكن للمجلس أحد يدافع عنه.

 

 

بهاء أبو شقة: رسائل الرئيس

يتحدث عن أنه حملت كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى، التى ألقاها أمس، فى الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف، أعاده الله علينا جميعًا بالخير واليمن والبركات، العديد من الرسائل المهمة التى تتعلق باحترام الأديان والرسالات السماوية والأنبياء وتُعد الدعوة إلى عدم تحميل المسلمين مسئولية فئة قليلة انحرفت عن صحيح الدين، من أبرز ما جاء فى كلمة الرئيس، فالتطرف كما أكد لا يمكن قصره على دين بعينه، ففى جميع الديانات يوجد المتطرفون الذين يسعون لإذكاء روح الفتنة، وإشعال نار الغضب والكراهية.

الدستور

ماجد حبته: مقتل تاجر سلاح.. في روما

يتحدث عن أنه بثلاث طلقات في صدره لقى فيروز سعيد أنصارى مصرعه في مكتبه بضاحية  روما الشمالية وإلى جوار جثته عثرت الشرطة الإيطالية  على جثة قاتله.

خالد عكاشة: في ظلال اصطياد الرجل الثانى لتنظيم القاعدة

يتحدث كاتب المقال عن أبو محسن المصرى الرجل الثانى في تنظيم القاعدة حيث أعلنت أفغانستان هذا الأسبوع أن قواتها الأمنية تمكنت من الوصول إلى مقر اختبائه وتم قتله.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة