أكرم القصاص - علا الشافعي

مقالات الصحف المصرية.. محمود خليل عن الوباء بالقارة الأوروبية: كورونا يلعب بـ«الكرة»!.. محمود غلاب: نصف الطريق الآخر.. بهاء أبو شقة: عظيمات مصر.. ماجد حبته: ألمانيا والإرهاب.. سذاجة أم تواطؤ؟

الأحد، 25 أكتوبر 2020 10:47 م
مقالات الصحف المصرية.. محمود خليل عن الوباء بالقارة الأوروبية: كورونا يلعب بـ«الكرة»!.. محمود غلاب: نصف الطريق الآخر.. بهاء أبو شقة: عظيمات مصر.. ماجد حبته: ألمانيا والإرهاب.. سذاجة أم تواطؤ؟ مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الإثنين، عدد من القضايا والموضوعات الهامة أبرزها، محمود خليل: كورونا يلعب بـ«الكرة»!.. محمود غلاب: نصف الطريق الآخر.. بهاء أبو شقة: عظيمات مصر.. ماجد حبته: ألمانيا والإرهاب.. ساذجة أم تواطؤ؟

 

الوطن

محمود خليل
 

محمود خليل: كورونا يلعب بـ«الكرة»!

يتحدث عن أن تصاعد أعداد المصابين بـ«كورونا» فى دول القارة الأوروبية، وكذلك فى الولايات المتحدة وعدد من دول أمريكا اللاتينية، دفع المسئولين بمنظمة الصحة العالمية إلى الحديث عن الوصول إلى لحظة خطر فى نصف الكرة الأرضية الشمالى، والأرقام اليومية للإصابات بدول مثل فرنسا وإنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية أصبحت تعد بعشرات الألوف، وسياسات الإغلاق وحظر التجول الليلى بدأت تعود من جديد ليس فى نصف الكرة الشمالى وفقط، بل وأيضاً فى بعض دول النصف الجنوبى.

 

الوفد

محمود غلاب: نصف الطريق الآخر

يتحدث عن أنه قطعنا نصف الطريق للوصول إلى تشكيل مجلس النواب الجديد أو الفصل التشريعى الثانى منذ ثورة 30 يونيو 2013، بالأمس انتهت الانتخابات بمحافظات المرحلة الأولى (14 محافظة)، ويوم 7، 8 نوفمبر المقبل تجرى انتخابات المرحلة الثانية والأخيرة.

 

 

بهاء الدين أبوشقة
 

بهاء أبو شقة: عظيمات مصر

يتحدث عن أنه دائماً تضرب المرأة المصرية، أروع الأمثلة الوطنية فى جميع الاستحقاقات الدستورية، وتُبهر العالم بحضورها اللافت ومشاركتها الكثيفة فى جميع الاستفتاءات والانتخابات الرئاسية والنيابية، وعكست السنوات الأخيرة ما يتمتعن به سيدات مصر من حس وطنى، وإدراك ووعى بالمخاطر التى تهدد الوطن، وتستهدف النيل من وحدته وسلامة أراضيه، ما جعلهن أكثر حرصاً على الوقوف بالصفوف الأولى فى معركة الوطن ضد الإرهاب والفكر المتطرف.

 

الدستور

ماجد حبته: ألمانيا والإرهاب.. ساذجة أم تواطؤ؟

يتحدث كاتب المقال عن فرضية تعامل الحكومة الألمانية مع المنظمات الإرهابية أو منظمات الإسلامي السياسى بساذجة ومستشهدا بنائب ألمانى أكد هذه الفرضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة