رسميا.. الكاف يعلن تأجيل مواجهة الزمالك والرجاء ونهائى دورى أبطال أفريقيا

الخميس، 29 أكتوبر 2020 05:35 م
رسميا.. الكاف يعلن تأجيل مواجهة الزمالك والرجاء ونهائى دورى أبطال أفريقيا الزمالك والرجاء
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، مساء اليوم، الخميس، تأجيل المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا بالموسم الجارى، والتى تجمع بين الأهلى والفائز من مواجهة الزمالك والرجاء البيضاوى المغربى، وأصدر الكاف بيانا رسميا ذكر فيه "بناء على طلب السلطات المصرية ، تم تأجيل موعد المباراة النهائية. المناقشات الرسمية جارية لتحديد أفضل موعد ممكن. في هذه المرحلة ليس هناك ما هو مناسب لأصحاب المصلحة".

كما أعلن الكاف تأجيل مواجهة إياب الدور نصف النهائى لدوري أبطال أفريقيا أيضا والتى تجمع بين الزمالك والرجاء بالموسم الجارى 2019-2020.

ولم يكشف الاتحاد الأفريقى لكرة القدم عن المواعيد الجديدة لإقامة مواجهة الزمالك والرجاء، وأيضا نهائى دورى أبطال أفريقيا.

كاف
كاف

 

وكانت تقارير صحفية، كشفت فى وقت سابق اليوم عن تأجيل مباراة الزمالك ضد الرجاء المغربى إلى 3 نوفمبر المقبل، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا باستاد القاهرة، حيث أكدت صحيفة "المنتخب" المغربية أنه تم تأجيل مباراة الزمالك ضد الرجاء لـ3 نوفمبر المقبل، وإقامة المباراة النهائية 27 من نفس الشهر.

كانت نتيجة لقاء الذهاب بين الرجاء والزمالك قد انتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف على المركب الرياضى محمد الخامس.

وكشفت تقارير صحفية زيادة قائمة فريق الرجاء المغربى إلى 14 لاعباً، استعدادا للسفر إلى القاهرة لمواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الأحد المقبل، على ملعب إستاد القاهرة.

وأشار موقع "le360" المغربي إلى أن قائمة الرجاء زادت إلى 14 لاعباً بعد إستعادة 4 لاعبين جاءت نتيجتهم سلبية في فحص كورونا الجديد، وسيكونوا على إستعداد للمشاركة في التدريبات للسفر إلى القاهرة الجمعة المقبل، من أجل مواجهة الزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة