خالد صلاح

المنشدان أحمد طارق وصلاح أحمد يتألقان بـ"هل من بشر مثل محمد" احتفالا بذكرى مولد النبى

الخميس، 29 أكتوبر 2020 10:44 م
المنشدان أحمد طارق وصلاح أحمد يتألقان بـ"هل من بشر مثل محمد" احتفالا بذكرى مولد النبى تغطية اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة للاحتفال بذكرى مولد النبى محمد - صلى الله عليه وسلم - الذكرى التى ينتظرها الكثير لسماع الأصوات العذبة المميزة والرنانة تشدو بالأناشيد والابتهالات والتواشيح الدينية، لتمتع آذان مستمعيها.

واستضافت تغطية الاحتفال بمولد سيد الخلق المنشدان صلاح أحمد، وأحمد طارق أصحاب الحنجرة الذهبية التي اختزلت الإبداع في ثناياها، وموهبة كبيرة امتزجت مع وعي مبكر انطلقت في فضاءات الإنشاد.

وتحدث صلاح أحمد أن بدايته في الإنشاد كان منذ الصغر على يد والده الذى كان يعمل مبتهلا دينيا فى محافظة الشرقية وتعلم منه المقامات الموسيقية، وفى بداية دخوله الجامعة تعلم من خلال الورش الانشاد وأسس فرقة إنشاد وشارك في مهرجانات.

وقال أحمد طارق إن بدايته في الإنشاد كانت بقراءة القرآن الكريم وحفظه على يد جده قبل أن يدخل فى مجال الإنشاد والمشاركة في العديد من المسابقات الخاصة بالإنشاد، وحصل على العديد من الجوائز على مستوى الجامعات والجمهورية.

وأبدع المنشد أحمد طارق في قراءة آيات من القرآن الكريم، وإنشاد "قمر سيدنا النبي" و"صلوا على من ذكر الله". كما تألق المنشد صلاح أحمد في تقديم إنشاد "هل من بشر مثل محمد" و"قل لمن" و"ما شممت الورد".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة