نصيحة سيد قطب للرئيس بقتل المتظاهرين واغتيال ذكري النبي بعلبة حلاوة مفخخة.. فى محشى أفكار

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 04:38 م
نصيحة سيد قطب للرئيس بقتل المتظاهرين واغتيال ذكري النبي بعلبة حلاوة مفخخة.. فى محشى أفكار حلقة جديدة لمحشى أفكار للزميل محمد الدسوقى رشدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في حلقة جديدة من برنامج "محشي أفكار" علي تلفزيون اليوم السابع يكشف محمد الدسوقي رشدي، سر جديد من أسرار تطرف وعنف الجماعة الإرهابية، وفي ذكري المولد النبوي الشريف يكشف تفاصيل سر عملية "علبة حلاوة المولد" التي حولها الإخوان إلى قنبلة لاغتيال وتصفية سيد فايز أحد قيادات الجماعة في اطار صراع أصحاب حسن البنا وعناصر جماعته علي المناصب والكراسي ومسؤولية التنظيم الخاص ذراع الجماعة العسكرى.

 

رصدت الحلقة الجديدة لبرنامج "محشي أفكار"، التى حملت عنوان "نصيحة سيد قطب للرئيس بقتل المتظاهرين.. واغتيال ذكري النبي بعلبة حلاوة مفخخة".. قصة مثيرة ومدهشة تكشف فصلا جديدا من غدر الجماعة بأولادها وسيادة ثقافة الدم والاغتيالات في فكر الاخوان حتى لو تم ذلك باستغلال المولد النبوي وهى عادة الإخوان في استغلال كل ما هو دينى وتطويعه لخدمة مصالحهم.

وجاء في الحلقة، في صباح الخميس 19 نوفمبر 1954 وفي ذكرى المولد النبوي، أعد عبد الرحمن السندي، علبة حلوى تليق برفيقه سيد فايز في التنظيم السري، حيث قام برص الحلوى ومن تحتها أصابع الديناميت، وقام أحد عناصر التنظيم بإيصالها إلى سيد فايز الكائن بشارع 10 في العباسية وتسلمتها شقيقته انتظارًا لعودته، وعندما وصل سيد فايز إلى البيت، فتح علبة الحلوى فانفجرت في وجهه وتناثر أشلائه.

كما رصدت الحلقة، كيف أثرت افكار سيد قطب علي تحركات الجماعة والغدر بالحلفاء والضحك عليهم والتحريض علي قتلهم ونصائح سيد قطب بقتل المتظاهرين ودفنهم احياء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة