مجلس جامعة بنى سويف يكرم الموظفين المحالين على المعاش خلال شهر أكتوبر

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 01:00 م
مجلس جامعة بنى سويف يكرم الموظفين المحالين على المعاش خلال شهر أكتوبر المكرمين
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم مجلس جامعة بنى سويف، برئاسة الدكتور منصور حسن، فى جلسته رقم 189 والمنعقدة اليوم ، الموظفين المحالين للمعاش وذلك تقديرا لجهودهم المبذولة طوال السنوات الماضية خلال العمل ومشاركتهم الفعالة فى خدمة وتطوير الجامعة بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس .

أكد الدكتور منصور على أهمية تكريم الموظفين المُحالين للمعاش تقديرًا لمجهوداتهم وعطائهم خلال فترة عملهم وتشجيعًا للعاملين على الاجتهاد فى العمل لترك أثر يذكرون به مشيراً إلى أن الجامعة لا تدخر جهدا فى دعمهم لاسيما وهم من قضوا سنوات طويلة من الكفاح، مع الحرص على استمرار العلاقة الطيبة التى تربط أبناء الجامعة جميعا كأسرة واحدة .

كما صرح رئيس الجامعة، أن الهيكل الإدارى يمثل أحد أهم أضلاع العملية التعليمية بالجامعة، الذى يستكمل مقوماته بالتعاون مع أعضاء هيئة التدريس والطلاب ما يؤدى إلى رفع الجامعة إلى مكانة عالية بين الجامعات .

وكرم الدكتور منصور كل من :نورة محمد مختار حسن بإدارة الجامعة ،وحمدى أحمد فؤاد خليل بكلية الطب البيطرى ،وجمعة عويس عبدالحميد بالمدينة الجامعية وأحمد عبداللطيف عبد الوهاب بكلية العلاج الطبيعى وصلاح محمد بيومى مصطفى بكلية الطب البيطرى وسهير عبدالله محمد اسماعيل بكلية التربية وعبلة طه محمد عثمان بإدارة الجامعة وسهير محمد نور الدين بإدارة الجامعة .

كما كرم الدكتور منصور ،ربيع سعيد المدير الإدارى لمطبعة الجامعة لجهوده المبذولة وتفانيه فى أداء العمل ومشاركته الفعالة فى خدمة وتطوير الجامعة .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة