كيم كاردشيان تحتفل بعيد ميلادها بالرقص والسباحة وركوب الدراجات.. صور

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 08:27 م
كيم كاردشيان تحتفل بعيد ميلادها بالرقص والسباحة وركوب الدراجات.. صور كيم كاردشيان تحتفل بعيد ميلادها مع الأصدقاء
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كيم كاردشيان، احتفالية بمناسبة عيد ميلادها على جزيرة خاصة برفقة أصدقائها، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام مقاطع فيديو عبر خاصية الاستوري ترصد جانبا مع الاحتفالات.

 

 

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

 

ولم توضح كاردشيان ويست اسم الجزيرة التي احتفلت فيها بعيد ميلادها، حيث ظهرت مع صديقاتها وهن يرقصن ويلعبن بالقرب من أحد الشواطئ فى أجواء مبهجة من احتفالات عيد ميلادها، كما كتبت عبر حسابها الرسمى على تويتر: "رقصنا وركبنا الدراجات وسبحنا بالقرب من الحيتان وركبنا قوارب الكاياك وشاهدنا فيلمًا على الشاطئ وغير ذلك الكثير".

احتفالات عيد ميلاد كيم كاردشيان
احتفالات عيد ميلاد كيم كاردشيان

ولم يكن هناك التزام فى الحفل بالإجراءات الوقائية من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، فلم تلتزم تليفزيون الواقع الأمريكي بالتباعد الجسدى خلال حفلها، ولم تكن مرتدية الكمامة وكذلك صديقاتها، بحسب الفيديوهات التي نشرتها على إنستجرام.

وتواصل كيم كاردشيان الاحتفال بعيد ميلادها الأربعين ومشاركة متابعيها كيفية احتفالها به، مثلما ظهر مؤخراً من خلال حسابها على موقع إنستجرام حينما شاركتهم بأكثر من صورة منه، وعلقت عليها بكتابة رسالة إلى الجميع قالت فيها أنها تشعر بكثير من التواضع والبركة خاصة مع ذهابها إلى جزيرة خاصة بصحبة أصدقائها وعائلتها لعبت فيها مع الحيتان حسب قولها، واستمتعت بوقتها بأفضل شكل.

رقص في عيد ميلاد كيم كاردشيان
رقص في عيد ميلاد كيم كاردشيان

 

من ناحية أخرى، قالت كيم كاردشيان فى وقت سابق: "يشرفنى جدا أن أكون جزءا من الجهد العالمى لدعم armeniafund ، لقد تحدثت علانية عن الوضع الحالى فى أرمينيا وأجريت محادثات مع العديدين لزيادة الوعى بالأزمة التى لا يمكننا السماح باستمرارها.. دعائى وصلواتى مع الرجال والنساء والأطفال الشجعان..أريد أن يتذكر الجميع أنه على الرغم من المسافة التى تفصل بيننا ، فإننا لسنا مقيدين بالحدود ونحن دولة أرمينية عالمية واحدة معا".

عيد ميلاد كيم كاردشيان
عيد ميلاد كيم كاردشيان

 

كيم كاردشيان على أحد الشواطئ
كيم كاردشيان على أحد الشواطئ

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة