فيديو مروع للحظة انقلاب شاحنة على طريق فى كاليفورنيا بسبب قوة الرياح

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 05:32 م
فيديو مروع للحظة انقلاب شاحنة على طريق فى كاليفورنيا بسبب قوة الرياح انقلاب شاحنة فى امريكا
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مروع للحظة انقلاب شاحنة ضخمة على أحدى الطرق السريعة في جنوب ولاية كاليفورنيا بسبب قوة الرياح، وأظهرت لقطات فيديو عرضتها شبكة ABC News الأمريكية لحظة إسقاط الرياح القوية في جنوب كاليفورنيا هذه المقطورة على الطريق السريع 210 بالقرب من لوس أنجلوس. ولم يبلغ عن أي إصابات خطيرة.

وفي وقت سابق، تم إيقاف حركة المرور في ولاية تكساس الأمريكية حيث تحيط شاحنات القطر بشاحنة سوبر ماركت مقلوبة على طول الطريق 77 في الولايات المتحدة في أعقاب هبوب الرياح العاتية من إعصار هانا في ساريتا بولاية تكساس.

انقلاب شاحنة فى امريكا
انقلاب شاحنة فى أمريكا
لحظة انقلاب الشاحنة
لحظة انقلاب الشاحنة

ووفقا لوكالة رويترز الدولية لم يتم الإبلاغ عن وقوع قتلى أو إصابات بسبب الحادث.

وقال المركز الوطني الأمريكي للأعاصير التابع للإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوى إن أول إعصار أطلسى لهذا الموسم قد وصل إلى اليابسة جنوبى ولاية تكساس، تصاحبه رياح بلغت سرعتها القصوى 150 كيلومترا فى الساعة.

وأضاف المركز إن قوة العاصفة المدارية "هانا" قد اشتدت وتحولت إلى إعصار من الفئة الأولى.

وأوضح أن الإعصار وصل إلى جزيرة "بادر" الحاجزة، والتي تقع على مسافة 20 كيلومترا جنوب "بورت مانسفيلد"، الساعة الخامسة مساء السبت (2200 بتوقيت جرينتش)، تصاحبه رياح بلغت سرعتها 150 كيلومترا.

وتم في وقت سابق إصدار تحذير من اشتداد العاصفة بامتداد ساحل تكساس من بورت مانسفيلد إلى سارجنت، التي تقع على مسافة 450 كيلومترا شمال بورت مانسفيلد.

وقال مركز الأعاصير في تقرير قبل ساعة من وصول الإعصار إلى اليابسة: "من المتوقع أن يؤدي اعصار إلى سقوط أمطار غزيرة، على أجزاء من جنوب ولاية تكساس، وشمال شرق المكسيك"، محذرا من أن هذه الأمطار ستؤدي إلى فيضانات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة