أكرم القصاص - علا الشافعي

خفر السواحل الأمريكى يفرغ شحنة 11 ألف رطل كوكايين فى ميناء فلوريدا.. فيديو

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 04:52 م
خفر السواحل الأمريكى يفرغ شحنة 11 ألف رطل كوكايين فى ميناء فلوريدا.. فيديو لحظة تفريغ شحنة الكوكايين
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهرت لقطات فيديو قيام خفر السواحل الأمريكي بتفريغ شحنة  تحتوى ، على أكثر من 11 ألف رطل من الكوكايين والكوكايين السائل و الماريجوانا في ميناء فلوريدا، وعرضت شبكة ABC News الامريكية فيديو للحظة إفراغ خفر السواحل الامريكي شحنة المخدرات بعد دورية لمكافحة المخدرات استمرت لأكثر من 65 يومًا.

وفي واقعة أخرى، قادت عبوة مشبوهة بها 4 كيلوجرام من الكوكايين، ومحفور عليها شعار ماركة "جوتشى" Gucci بداية تحقيق شاق فى عملية تهريب المخدرات فى ولاية بنسلفانيا أدى إلى تفكيك شبكة إجرامية كانت تخضع للسيطرة من المكسيك، واعتبرت أنها نهاية منظمة سينالو كارتل فى الولايات المتحدة الامريكية.

لحظة تفريغ شحنة الكوكايين
لحظة تفريغ شحنة الكوكايين

ويواجه المتهمون الـ 28 الذين تم اعتقالهم الشهر الماضي بتهمة تهريب المخدرات، بمن فيهم جمال على مراج ،  أمريكى من أصل افريقى وكان اكثر المطلوبين من قبل السلطات الأمريكية، والمسئول عن توزيع المخدرات، حكماً بالسجن 10 سنوات كحد أدنى والسجن المؤبد كحد أقصى، بالإضافة إلى غرامة تصل إلى 10 ملايين دولار، وقبل إلقاء القبض على المهربين، تمكنت السلطات من مصادرة 26 كيلوجراماً من الكوكايين تم نقلها فى شاحنة وأكثر من 600 ألف دولار نقداً كانت تُنقل فى سيارة طراز سيدان سوداء.

وقالت صحيفة "انفوباى" الارجنتينية فى تقرير لها إن كيلو جرامات من الكوكايين من الساحل إلى الساحل فى الولايات المتحدة، حيث تسيطر تنظيم سينالوا كارتل لسنوات عل منطقة غرب ولاية بنسلفانيا وهى منطقة تهريب المخدرات عالية الكثافة، وكان ذلك نتيجة تحقيق طويل ولد فى عام 2018 بعد أثر تركته ماركة جوتشى.

وأشارت الصحيفة إلى أنه منذ اكتوبر 2018، بدأت السلطات الأمريكية ما يسمى بعملية " Tripwire"، وبدأ كل شيء عندما وجد وكيل من خدمة البريد الأمريكية (USPS) طردًا مشبوهًا وصل إلى بيتسبيرج، بنسلفانيا من لوس أنجلوس، كاليفورنيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة