أكرم القصاص - علا الشافعي

الأمير هارى يتحدث عن العنصرية ويعترف: طريقة تربيتى لم تؤهلنى لفهم القضية

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 09:00 م
الأمير هارى يتحدث عن العنصرية ويعترف: طريقة تربيتى  لم تؤهلنى لفهم القضية الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترف الأمير هاري، دوق ساسكس، بأنه لم يكن يعلم بوجود لاوعى بالتحيز العنصري، إلا بعد بعد زواجه من ميجان ماركل، مشيرا إلى أن طريقة تربيته لم تؤهله لفهم القضية.
 
تحدث دوق ساسكس، 36 عامًا، عن العنصرية في مقابلة مع الناشط في حركة Black Lives Matter باتريك هاتشينسون لمجلة GQ واعترف بأن طريقة تربيته وتعليمه، لم تؤهله لفهم القضية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
قال هاري: "بمجرد أن تدرك أو تشعر بعدم الارتياح قليلاً، فإن العبء يقع على عاتقك لتعلم نفسك، لأن الجهل لم يعد عذراً".
 
الأمير هارى
الأمير هارى
 
وتابع :"والتحيز اللاواعي، من وجهة نظري، بعد التنشئة والتعليم الذي تلقيته، لم يكن لدي أي فكرة عما كان عليه الأمر، لم يكن لدي أي فكرة أن العنصرية  موجودة، وبعد ذلك، من المحزن أن نقول، لقد استغرق الأمر سنوات عديدة لأدرك ذلك، خاصة بعد أن أعيش يومًا أو أسبوعًا فى مكان زوجتى".
 
تحدث هاري من منزله الذي تبلغ قيمته 11 مليون جنيه إسترليني في مونتيسيتو، كاليفورنيا ، خلال محادثة صريحة مع الناشط السيد هاتشينسون في مؤتمر GQ Heroes، الذي ينعقد هذا الأسبوع.
 
كما انتقد 25000 شكوى بشأن روتين رقص مستوحى من Black Lives Matter على برنامج Got Talent البريطانية الشهر الماضي، والذي شهد شخصية تمثل ضابط شرطة أبيض راكعًا على الراقصة آشلي بانجو ، مرددًا مقتل الرجل الأسود جورج فلويد في الولايات المتحدة الذي أثار شرارة الاحتجاجات.
 
قال هاري: "تحدثنا - أنا وميجان - مع "بانجو" بعد فترة وجيزة من هذه العملية برمتها، تلك اللحظة بأكملها في حياتها وحياة التنوع، لكن الشيء المثير للاهتمام هناك ، مما قيل لي، هو أن هناك بضعة آلاف شكوى جاءت مباشرة بعد الأداء".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة