أكرم القصاص - علا الشافعي

والاس.. قصة كلب لطيف يحتضن كل من يقابله في طريقه .. صور

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 01:00 ص
والاس.. قصة كلب لطيف يحتضن كل من يقابله في طريقه .. صور
كتبت سماح عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

والاس كلب كورجى أدرك أن الجميع يمر بأوقات عصيبة ، لذا قرر أن يمنح كل من يقابله في طريقه حضنا كبيرا بحجم ذراعيه الصغيرتين، فعندما يسير نوح رامينيك صاحب والاس ، يضطر للتوقف كلما رأى كلبه جروًا أخر ، حيث يحب الكلب الكورجى الذى يبلغ من العمر عاما اللعب ولا يسمح لأى كلب بالمرور بجانبه دون الحصول على حضن لطيف.

 

كلب كروجى 2
كلب كورجى 

 

ووصف رامينيك كلبه في تقرير نشره موقع the dodo  الأمريكي أنه أكثر الكلاب لطفا على الاطلاق ، لافتا إلى أنه عادة ما يفضل التواجد مع الكلاب وأصحابهم ويرحب بالجميع ، وعادة ما يسعى لتقبيل واحتضان أي كلب آخر يقابله في طريقه .

 

وعندما يتعلق الأمر بالكلاب الكبيرة ، لا يظهر والاس أي خوف رغم صغر حجمه ، وإنما يقف على قدميه الخلفيتين للحصول على أفضل زاوية ممكنة لعناق الكلاب حتى  وإن كانوا أكبر حجما .

كلب كورجى 1
الكلب والاس

 

وقال رامينيك صاحب الكلب "إنه يحتضن جميع الكلاب عندما يراهم وبعضهم قد يكون مخلبه بحجم والاس بالكامل لكنه لا يخشى منهم ، إنما مع الكلاب الأصغر ، يحرص والاس على اللعب بلطف ، حتى لا يخيف صديقه الجديد، وعادة لا يقبل والاس على احتضان اى كلب قبل استنشاقه للتأكد بأنه سيتعامل معه بلطف وليس بشراسة.

الكلب والاس
الكلب والاس

 

وأضاف رامينيك: "الشيء الذي أجده مثيرًا للاهتمام في عناقه هو أنه لم يتم تدريبه على فعل ذلك على الإطلاق". "أعتقد أن الأمر يعود إلى كونه متحمسًا حقًا للعب مع كلب آخر."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة