خالد صلاح

رجب بكار يرحل عن بيراميدز بسبب المنتخب

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 11:24 ص
رجب بكار يرحل عن بيراميدز بسبب المنتخب رجب بكار
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر رجب بكار ظهير أيمن الفريق الكروى الأول بنادى بيراميدز على الرحيل عن صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فى ظل ابتعاده عن المشاركة فى المباريات الرسمية فى الفترة الماضية، الأمر الذى أدى لعدم دخول اللاعب ضمن قائمة المنتخب الوطنى المبدئية التى أعلن عنها الجهاز الفنى للفراعنة، تمهيدا للدخول فى معسكر مفتوح اعتبارا من 3 نوفمبر المقبل، بعد انتهاء الجولة الأخيرة من منافسات مسابقة الدورى الممتاز، وذلك لحين إعلان القائمة النهائية التى ستمثل الفراعنة فى مباراتى توجو ذهابا وإيابا يومى 14 و17 نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وتضم هذه القائمة: الحارسان مهدى سليمان (بيراميدز) ومحمد بسام (طلائع الجيش)، وعبدالله السعيد وعلى جبر وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدى ومحمد فاروق وأحمد توفيق ورمضان صبحى (بيراميدز) ومحمد شريف (إنبى) وحسام حسن واحمد ابوالفتوح  (سموحة) طاهر محمد طاهر (المقاولون العرب) وأكرم توفيق (الجونة).
 
وينتظر الجهاز الفنى انتهاء ارتباط الأهلى والزمالك فى بطولة دورى أبطال أفريقيا للتأكد من سلامة كل العناصر المرشحة من صفوف الناديين والإعلان عن القائمة المختاره بشكل رسمى للدخول فى المعسكر المغلق الذى يبدأ يوم 9 نوفمبر بمشاركة خماسى اللاعبين المحترفين.
 
وكشف مصدر مقرب من رجب بكار لـ"اليوم السابع" أن اللاعب قرر الرحيل عن صفوف بيراميدز فى الميركاتو الصيفى الحالى، خاصة بعدما تأكد من وجود نية من الإدارة للإطاحة به بعد التعاقد مع أحمد فتحى ظهير أيمن النادى الأهلى لمدة 3 سنوات مقلبة.
 
وتابع المصدر حديثه أن اللاعب يمتلك العديد من العروض المحلية من أندية كبرى فى الدورى، إلا أنه مازال يدرس كل العروض قبل اتخاذ القرار المناسب وتحديد وجهته فى الفترة المقبلة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة