خالد صلاح

الأولمبية تكرم أية مدني لتجديد عضويتها باللجنة الأولمبية الدولية

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 05:44 م
 الأولمبية تكرم أية مدني لتجديد عضويتها باللجنة الأولمبية الدولية جانب من التكريم
كتب رامى ناجى و ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب بتكريم أية مدني رئيسة لجنة اللاعبين الأولمبيين المصريين لتجديد اللجنة الأولمبية الدولية لعضويتها بلجنة اللاعبين الأولمبيين ولجنة تطوير الرياضة والعلاقات العامة باللجنة الأولمبية الدولية.

 
حرص المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والمهندس شريف العريان سكرتير عام اللجنة الأولمبية المصرية والمهندس ياسر إدريس عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية على تكريم أية مدني على التجديد لها من اللجنة الأولمبية الدولية لتكون سفيره وممثله لمصر. 
 
أية مدني تشغل أيضا منصب عضو اللجنة الخماسية المعينة لإدارة اتحاد الملاكمة الدولي حتى نهاية دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021 ، وكانت أحد أبطال الخماسي الحديث في مصر وتشغل منصب عضو مجلس إدارة نادي الشمس. 
 
وأعربت أية مدني عن شكرها لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية على هذا التكريم والدعم الكبير الذي تجده خلال الفترة الحالية ودعمها في المحافل الدولية ليتواجد كادر مصري في أحد أهم اللجان الرياضية العالمية الخاصة باللاعبين الأولمبيين داخل اللجنة الأولمبية الدولية. 
 
أكدت أية مدني أن هذا التكريم يزيد من المسئولية عليها وضرورة أن تعمل من أجل رفع إسم مصر وتأكيد جدارتها على هذه الثقة الكبيرة.
45EECF4B-1DC4-450E-A3F3-BDD6405A3F22
 

80A1CCE8-117D-40E6-8055-BED23FE0F376
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة