خالد صلاح

موقف رونالدو من المشاركة مع يوفنتوس ضد برشلونة يتحدد اليوم

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 02:26 م
موقف رونالدو من المشاركة مع يوفنتوس ضد برشلونة يتحدد اليوم رونالدو وميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى، شبح الغياب عن مباراة برشلونة المقرر إقامتها غداً الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب "إليانز أرينا"، ووفقاً لما نشرته شبكة "ليكيب" الفرنسية، فإن كريستيانو رونالدو خضع لاختبار جديد أمس، الاثنين، للاطمئنان على سلامته من فيروس كورونا، وينتظر النتيجة النهائية، اليوم الثلاثاء، من أجل حسم موقفه من مباراة برشلونة المهامة غداً الأربعاء.

ويأمل البرتغالى كريستيانو رونالدو فى اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد برشلونة، من أجل الالتقاء بالنجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لأول مرة منذ رحيله عن ريال مدريد.

وأشارت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، إلى أن كريستيانو رونالدو تغيب عن تدريبات يوفنتوس صباح اليوم الثلاثاء، قبل موقعة برشلونة المرتقبة غداً، ولا يزال فى انتظار نتيجة الاختبار الجديد الذى سيتحدد على أثره مشاركته ضد البارسا من عدمه.

أكدت الصحيفة، إن كريستيانو رونالدو لن يشارك فى مباراة يوفنتوس ضد برشلونة، إلا في حالة تعافيه بنسبة 100%.

وينص البروتوكول الطبي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم إتاحة الفرصة للفريق المضيف في إرسال عينة لاعبه المُصاب مسبقًا والسلبية قبل المباراة بـ6 ساعات، حتى يوافقوا على مشاركته الرسمية مع فريقه، على أن تكون 10 أيام لأي لاعب في الفريق الزائر.

وشهد مران يوفنتوس الإيطالى، على تدرب ليوناردو بونوتشي بشكل منفرد، وظهور الهولندي ماتياس دي ليخت منتظراً التصريح الطبي للمشاركة في المباراة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة