شاهد ما فعله متسوق غاضب داخل متجر اعتراضا على الإغلاق فى ويلز.. فيديو

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 11:00 م
شاهد ما فعله متسوق غاضب داخل متجر اعتراضا على الإغلاق فى ويلز.. فيديو المتسوق معترضا على الاغلاق
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مزق متسوق غاضب الأغطية البلاستيكية عن البضائع "غير الأساسية" فى مدينة ويلز بالمملكة المتحدة، بعد فرضها إغلاق صارم من ضمنها وقف التداول لبعض السلع غير ضرورية من وجهة نظر المسئولين، كما تم إغلاق المدارس والمتاجر والبارات والفنادق ، حيث كان مقرر بقاء المواطنيين في منازلهم، موضحين أنه ضروريًا لمنع آلاف الوفيات الأخرى وإرهاق دائرة الخدمات الصحية الوطنية، فيما وقع الآلاف عريضة لتخفيف تلك الاجراءات  المقيدة للمواطنين وسط تكهنات بتأثر الاقتصاد الويلزى. 

وذكرت جريدة الديلى ميل، أن شاب يدعى غويليم أوين قام الليلة الماضية بنزع أغطية بإحدى المتاجر فى تحدى أمام ذلك القرار، حيث قام الموظفون بتغليف الأشياء التي تعتبرها حكومة البلاد غير مهمة.

 

وصرخ "غويليم أوين" الذى يعمل "دي جي" البالغ من العمر 28 عامًا ، والذي لم يكن يرتدي قناعًا: "منذ متى تم منع الملابس إنها وصمة عار" كما اقترب أحد أفراد الأمن وأجاب: "منذ متى لم تعد الملابس ضرورية".

متسوق يمزق أغطية المتاجر على السلع غير ضرورية في ويلز بالمملكة المتحدة (1)
 
 
وكانت ويلز دخلت في إغلاق صارم ووسط تكهنات أن ذلك يمكن أن يدمر الاقتصاد الويلزي بموجب هذه الخطوة ، التي ستستمر 17 يومًا، يتعين على الأشخاص البقاء في المنزل والمغادرة لأسباب محدودة فقط، بما في ذلك ممارسة الرياضة أو شراء السلع الأساسية أو تقديم الرعاية.

متسوق يمزق أغطية المتاجر على السلع غير ضرورية في ويلز بالمملكة المتحدة (2)

 

ووقع حوالي 17 ألف شخصا على عريضة تطالب بها حكومة ويلز لتخفيف القيود بإلغاء الحظر المفروض على محلات السوبر ماركت التي تبيع المواد غير الأساسية وسط اندلاع فيروس كورونا.، في الوقت نفسه اثبتت حكومة ويلز إصابة 1324 شخصًا بفيروس كورونا ، مما رفع العدد الإجمالي للحالات المؤكدة إلى 41577 ألف، وقال مسئول الصحة العامة في ويلز إن 16 شخصًا مصابين بـ Covid-19 ماتوا ، مع ارتفاع إجمالي عدد الوفيات في الوباء إلى 1772.

يشار إن أن الحكومة في ويلز الإنجليزية دافعت عن التدابير الحادة التي أعلنتها، في إشارة إلى الحاجة لفرض إغلاق على الصعيد الوطني، على الرغم من وجود أدنى معدل لحالات كورونا في الدول الأربع في المملكة المتحدة، وفقا لصحيفة الجارديان. وأصر الوزير الأول، مارك دراكفورد، على أنه يجب فرض إغلاق لمدة أسبوعين، يتم بموجبه إغلاق المدارس والمتاجر والبارات والفنادق وسيتم إخبار المواطنين بالبقاء في منازلهم وهو ضروريًا لمنع آلاف الوفيات الأخرى وإرهاق دائرة الخدمات الصحية الوطنية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة