خالد صلاح

شوبير يكشف سبب عدم استكمال الشناوى لتدريبات الأهلى

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 10:04 ص
شوبير يكشف سبب عدم استكمال الشناوى لتدريبات الأهلى محمد الشناوى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى أحمد شوبير سبب عدم استكمال محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى لتدريبات الفريق بعد عودته من إصابة الضامة، وقال شوبير فى تصريحات إذاعية لبرنامج "مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت: هناك حالة قلق فى الأهلى بسبب على معلول، لأنه بدأ فقط بالجرى الخفيف، ومن المؤكد أن معلول خارج قائمة الطلائع تماماً، وقفشة ومعلول ليس لديهما أى أزمة.

وأضاف: الشناوى كان هناك خوف عليه من تجدد إصابة الضامة ولذلك تم استبداله فى مباراة الوداد وكان من الضرورى أن يكون الحارس الثانى رجله فى الملعب، الشناوى بقاله أكثر من شهر لا يشارك فى التمرين كله، الأهلى يطمئن عليه فقط، لكن لا يشارك فى التقسيمة.

واستكمل: رامى ربيعة هيتجنن ويلعب مباراة الطلائع ليكون جاهزا للنهائى، لكنه لم يتدرب بعد مع الفريق والأهلى مش مستعجل عليه.

واستأنف: يجب أن نشيد باتحاد الكرة وطلائع الجيش على إقامة المباراة فى استاد الأهلى لأنها مباراة التتويج، ولأول مرى منذ سنوات سيتم تكريم البطل فى الملعب، وسيكون هناك عدد خفيف من الجماهير.

وواصل: هناك تغييرات كثيرة فى تشكيل الأهلى بوجود لطفى ومحمود وحيد وحمدى فتحى فى الدفاع وسيتم تصعيد أحد الناشئين للعب فى مركز الظهير الأيمن، وأحمد فتحى سيتواجد فى التكريم.

واختتم: "حسام عاشور كل ما بيطلع يتكلم بيخسر، وتصريحاته تحسب عليه، وكنت أنادى بتكريمه، لكنه وسع الفجوة بينه وبين الجماهير، والجمهور هو الأساس لا الإدارة ولا اللاعبين باقيين".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة