خالد صلاح

دونالد ترامب خلال مؤتمر صحفى: 7 أيام من الآن وسأفوز بـ4 سنوات أخرى برئاسة الولايات المتحدة.. الرئيس الأمريكى: بايدن لن يقدم شيئا للشعب الأمريكى إذا أصبح رئيسا.. ولن تستطيع أى دولة أن تقصم ظهر الولايات المتحدة

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 10:11 م
دونالد ترامب خلال مؤتمر صحفى: 7 أيام من الآن وسأفوز بـ4 سنوات أخرى برئاسة الولايات المتحدة.. الرئيس الأمريكى: بايدن لن يقدم شيئا للشعب الأمريكى إذا أصبح رئيسا.. ولن تستطيع أى دولة أن تقصم ظهر الولايات المتحدة ترامب
كتب ماجد تمراز - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه بعد 7 أيام من الآن سيفوز بأربعة سنوات أخرى برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، فى إشارة منه إلى أنه سيحقق نجاحا كبيرا فى الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أن ولاية ميتشجان ستمنحه أصواتها بالكامل.

وأضاف ترامب خلال مؤتمر صحفي له بولاية ميتشجان: "هم يعدون تقارير زائفة، وجو بايدن إذا اتخذ كرئيس بعد أسابيع لن يحقق شيئا، وهذا ما قلته منذ أسابيع، ولن ندع ذلك يحدث على الإطلاق، وزوج إيفانكا ابنتى حقق السلام في الشرق الأوسط ويؤدى العديد من المهام ولا يريد أن يظهر كثيرا، كما أن ابنتى قامت بأدوار مهمة بالنسبة لعلاقات الولايات المتحدة مع عدد من الدول".

واستعرض الرئيس الأمريكى لقطات من لقاءات سابقة للمرشح الرئاسي المحتمل، جو بايدن، أثناء حديثه عن أهمية تنمية قطاع الصناعة والاقتصاد الصيني، وعلق ترامب على ما قاله بايدن في تلك اللقاءات قائلا: "كما شاهدتهم كلها أمور جنونية وما يفعله غير عاقل على الإطلاق، ولا يمكن أن تقل الأمة الأمريكية بما يريد أن يفعله جو بايدن".

وأضاف الرئيس الأمريكي: "لا تستطيع أي دولة أو شخص أن يقسم ظهر الولايات المتحدة، وهناك مئات مليارات الدولات تأتي من الصين، وقمت بفرض تعريفة ضريبية على تلك الأموال، وقدمنا 21 مليار دولار لهم".

وتابع دونالد ترامب: "فى عام 2016 صوت الناس هنا لي من أجل محاربة الفساد وأن تكون أمريكا في المقدمة، تعلمون أن الكثيرين من الملوك والرؤساء، كانوا يتحدثون عما أفعله للاقتصاد الأمريكى بشكل غير مسبوق، وكانوا يهنئونني عما أفعله دائما من أجل الولايات المتحدة، أما الدول المعادية لنا هي التي لا ترغب في أن نحقق أي نجاح".

وقال الرئيس الأمريكي: "ما رأيكم في أسعار الوقود الآن، نحن وصلنا لأفضل وأقل أسعار الوقود الآن، واتخذنا العديد من الإجراءات للتخفيف عن الشعب الأمريكي، أما بايدن يطلق العديد من الكلمات دون أن يكون لديه القدرة على تفعيلها أو فعلها، لا تستطيع أي دولة أو شخص أن يقسم ظهر الولايات المتحدة، وهناك مئات مليارات الدولات تأتي من الصين، وقمت بفرض تعريفة ضريبية على تلك الأموال، وقدمنا 21 مليار دولار لهم".

وأضاف: "أوباما قال إنه يحتاج إلى معجزة للوصول إلى ما نحن فيه الآن صناعيا واقتصاديا، وجو بايدن يحاول أن يضع سكينه في ظهر العمال والمزارعين".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة