خالد صلاح

بوجبا ينفى اعتزاله اللعب لمنتخب فرنسا بسبب أزمة الرسوم المسيئة للرسول

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 01:45 م
بوجبا ينفى اعتزاله اللعب لمنتخب فرنسا بسبب أزمة الرسوم المسيئة للرسول تعليق بوجبا
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى الفرنسي بول بوجبا ، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي والمنتخب الفرنسي، أنباء اعتزاله اللعب دولياً مع منتخب الديوك، بعدما نشرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أمس خبراً يؤكد نية اللاعب الشاب فى التوقف عن المشاركة مع بطل كأس العالم، بسبب نشر مواطنيه رسوما مسيئة للرسول الكريم، بعد التصريحات التى أطلقها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والتي تزعم أن الإسلام هو مصدر الإرهاب الدولي.

ونشر بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، عبر ستوري إنستجرام، صورة للخبر الذى نشرته صحيفة "ذا صن"، والذى يفيد باعتزاله اللعب دوليا بسبب انتشار الرسوم المسيئة للرسول بين مواطنيه، لكونه مسلما، وعلق على الخبر بعبارة "هذا غير مقبول نهائيا، أخبار كاذبة".

وكانت صحفية إنجليزية ذكرت أمس أن نجم مانشستر يونايتد ومنتخب فرنسا بول بوجبا قرر اعتزال اللعب الدولي، بعد التصريحات التي أطلقها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والتي تزعم أن الإسلام هو مصدر الإرهاب الدولى، وأن نجم الشياطين المعروف اعتناقه الديانة الاسلامية اتخذ القرار عقب تصريحات يوم الجمعة من رئيس بلاده.

وأشارت الصحيفة إلى أن قرار الحكومة الفرنسية بتكريم المعلم الذى نشر صورًا مسيئة للنبي محمد، قد أغضب بوجبا الذى استاء للغاية من هذا التصرف.

وأضافت الصحيفة أن بوجبا اعتبر القرار إهانة له وللفرنسيين المسلمين، خاصة أن الإسلام هو ثاني الديانات انتشارا في فرنسا بعد المسيحية.

تعليق بوجبا عن انباء اعتزاله دوليا
تعليق بوجبا عن انباء اعتزاله دوليا

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة