خالد صلاح

الوداد يقرر إحالة لاعبين للجنة التأديبية بسبب معسكر مباراة الأهلى

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 04:47 م
الوداد يقرر إحالة لاعبين للجنة التأديبية بسبب معسكر مباراة الأهلى الوداد والأهلي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر نادي الوداد المغربى إحالة لاعبيه عبد اللطيف نصير وهيثم البهجة إلى اللجنة التأديبية التابعة للنادي على خلفية ما صدر منهما خلال معسكر القاهرة على هامش مواجهة الأهلي بإياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، والذى شهد خسارة الفريق المغربى بنتيجة 3-1 وتوديع البطولة بمجموع 5-1 بعدما سبق له الخسارة على ملعبه أيضًا بهدفين دون رد فى الذهاب.

ونشر النادى بيانا عبر صفحته الرسمية على فيسبوك قال فيه..

"على إثر الحادث الذي عرفه فندق إقامة نادى الوداد الرياضي بالدار البيضاء بعد مباراته برسم نصف نهاية عصبة الأبطال الأفريقية، و الذي عرف نهايته بفصل أحد مستخدمي الفندق عن عمله، قرر نادى الوداد الرياضي إحالة ملف اللاعب عبد اللطيف نصير على اللجنة التأديبية للنظر في هذه الحالة".

"كما قرر نادي الوداد الرياضي عرض ملف اللاعب هيثم البهجة على اللجنة التأديبية، لما صدر عنه من تصرفات لاأخلاقية ضد الطاقم التقني، أثناء المباراة الأخيرة لنادي الوداد الرياضي بمصر".

وتشير مصادر إلى أن أحد العاملين بالفندق من مشجعى الوداد انتقد أداء اللاعبين وهو ما دفع بعضهم للدخول فى مشادة معه والتوجه إلى إدارة الفندق التى قامت بفصله على إثر المشادة.

كان الأهلى قد حقق الفوز على الوداد بنتيجة 5-1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب ليتأهل للمبارة النهائية للبطولة، وينتظر الأهلى الفائز من مواجهة الزمالك والرجاء لملاقاته فى نهائى البطولة يوم 6 نوفمبر المقبل باستاد القاهرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة