رسميا.. الوداد يوافق على انتقال مدافعه للهلال السودانى

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 01:36 م
رسميا.. الوداد يوافق على انتقال مدافعه للهلال السودانى محمد واتارا
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق نادى الوداد الرياضى المغربى على انتقال مدافعه الإيفوارى محمد واتارا لفريق الهلال السودانى، خلال مرحلة سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الاتفاق مع إدارة النادى السودانى على شروط الصفقة وموافقة اللاعب على الانضمام للهلال.

وذكر موقع "سبورت 360" المغربى أن الإيفوارى محمد واتارا، مدافع الوداد الرياضى اقترب من التوقيع للهلال السودانى، إذ توصلت إدارة الأخير بمراسلة رسمية من الفريق الأحمر تؤكد من خلالها على موافقتها الرسمية على انتقال اللاعب المذكور، شريطة الحصول أيضا على موافقة اللاعب .

وكان فريق الوداد قد تعاقد مع المدافع الإيفوارى قبل عامين، بموجب عقد يمتد لخمس سنوات، لكن يم يحصل المدافع على فرصة للمشاركة بشكل أساسى في مباريات الفريق محليا او دوليا، رغم تسجيله ضمن اللائحته العربية للمشاركة في كأس محمد السادس.

يذكر أن الصربي زوران مانولوفيتش، مدرب الهلال السودانى، رشح قلب دفاع الوداد، الإيفواري محمد واتارا، للانضمام للفريق، لمعرفته الجيدة بالإمكانيات التقنية والبدنية خلال إشرافه على تدريب الفريق الأحمر خلال الموسم الكروي المنقضي والذي تعرض خلاله للإقالة بسبب "الريمونتادا" التاريخية للرجاء الرياضي .

عرض الهلال لضم واتارا
عرض الهلال لضم واتارا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة