خالد صلاح

إصابة لاعب وإدارى فى الرجاء المغربى بكورونا قبل لقاء الزمالك وشفاء حالتين

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 08:54 م
إصابة لاعب وإدارى فى الرجاء المغربى بكورونا قبل لقاء الزمالك وشفاء حالتين الرجاء المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الرجاء البيضاوى المغربى، وجود حالتين إيجابيتين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في صفوف الفريق أحدهما لاعب والآخر إدارى، وذلك قبل مواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأصدر الرجاء بيانًا رسميًا مساء اليوم الثلاثاء ذكر فيه "نتائج المسحة الطبية التاسعة عشر لنادي الرجاء الرياضي، توصل نادي الرجاء الرياضي بنتائج اختبارات كوفيد-19 التي خضعت لها صباح يومه الثلاثاء  مكونات الفريق الأول".

أضاف بيان نادى الرجاء "أظهرت النتائج وجود حالتين إيجابيتين، تم تسجيل أحدهما في صفوف اللاعبين، بينما شملت الحالة الإيجابية الثانية أحد أعضاء الطاقم الإداري. وسيخضع المعنيون بالأمر للبروتوكول الصحي المعمول به".

واختتم بيان نادى الرجاء البيضاوى "وتبيَّن كذلك من خلال النتائج تسجيل حالتي شفاء جديدتين في صفوف اللاعبين".

بيان نادى الرجاء
بيان نادى الرجاء

 

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تأجيل موعد المواجهة المنتظرة بين الرجاء ومضيفه الزمالك إلى الأول من نوفمبر المقبل، على ملعب "القاهرة الدولي"، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفاز الزمالك في مباراة الذهاب 1-0، ومن المقرر أن يصل الرجاء إلى القاهرة بعد غد الأربعاء.

وكانت تقارير صحفية مغربية، كشفت عن خضوع نادي الرجاء البيضاوي المغربي، اليوم الثلاثاء، لمسحة طبية جديدة من أجل تشخيص حالة المصابين بفيروس كورونا المستجد، ووفقًا لما ذكره موقع "sport.le360"، سيقوم النادي الأخضر بالفحوصات الطبية المذكورة للكشف عن الحالة الصحية للاعبي الرجاء، وذلك بعد إصابة 16 لاعبًا بالفيروس في وقت سابق، وذلك قبل تحديد موعد سفر الفريق إلى القاهرة لمواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكشف فريق الرجاء، عن أن المسحة الطبية الأخيرة التي خضعت لها النسور الخضر الأحد الماضي، أظهرت تسجيل حالة شفاء واحدة في صفوف اللاعبين وهو اللاعب محمد زريدة، وحالة شفاء أخرى في صفوف الجهاز الإداري.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة