أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يطالب السلطات بوقف التصويت على سحب الثقة من بارتوميو

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 02:00 م
برشلونة يطالب السلطات بوقف التصويت على سحب الثقة من بارتوميو بارتوميو
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير رياضية، اليوم الاثنين، أن نادى برشلونة تقدم بطلب لحكومة إقليم كتالونيا بوقف عملية التصويت على سحب الثقة من الإدارة التي يترأسها جوسيب ماريا بارتوميو،  لدواعٍ صحية جراء جائحة كورونا، ووفقا لما ذكرته إذاعة (راك 1) الكتالونية، فقد تواصل نادي برشلونة مع نائب رئيس حكومة الإقليم، بيري أراجونيس، وطالب بشكل مباشر بتأجيل إقامة عملية التصويت على سحب الثقة من مجلس الإدارة الحالي، بسبب الأوضاع الصحية الحالية.

وأشارت إلى أنه كان هناك اجتماع اليوم بخصوص عملية التصويت على سحب الثقة بين الأطراف المعنية، لكن لم يتم التوصل لاتفاق بينها، لهذا ستستمر العملية وينتظر أن تجرى يومي 1 و2 نوفمبر المقبل.

وكان نادي برشلونة قد طالب الاتحادين الإسباني والكتالوني لكرة القدم باستخدام مقراتهما في سحب الثقة من الرئيس الحالي للنادي جوسيب ماريا بارتوميو ومجلس إدارته، حسبما ذكرت لـ(إفي) مصادر بالنادي.

ويشهد نادي برشلونة أزمة إدارية وكروية منذ أواخر الموسم الماضي، وتحديدا عقب إقصاء الفريق بشكل مخزي من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة 2-8 أمام بايرن ميونخ الألماني، وما لحقه من إقالة مدربه كيكي سيتيين وتعيين رونالد كومان وطلب نجم الفريق وهدافه التاريخي ليونيل ميسي بالرحيل علانية، واستمرت بالخسارة السبت الماضي في الكلاسيكو بملعب كامب نو أمام ريال مدريد 1-3.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة