أكرم القصاص - علا الشافعي

حكومة كتالونيا توافق على إجراء تصويت لسحب ثقة بارتوميو من رئاسة برشلونة

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 09:14 م
حكومة كتالونيا توافق على إجراء تصويت لسحب ثقة بارتوميو من رئاسة برشلونة بارتوميو رئيس برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موافقة حكومة كتالونيا، على إجراء التصويت على سحب الثقة من خوسيه ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة، بعد اكتمال التوقيعات المطلوبة للتصويت على عملية سحب الثقة من مجلس إدارة النادى الكتالونى، ووفقا لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية، فإن الحكومة الكتالونية أعطت الموافقة على إجراء التصويت بسحب الثقة من خوسيه ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، بعد اجتماع بين إدارات الرياضة والداخلية والصحة في كتالونيا، وأضافت الإذاعة الإسبانية، أن الحكومة الكتالونية، سوف تقوم بإبلاغ القرار إلى النادى، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكانت إذاعة "أوندا ثيرو" الإسبانية، قد أشارت فى وقت سابق، إلى أنه تم الوصول بشكل رسمي لأكثر من 16521 صوتا، لتفعيل عملية سحب الثقة عن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة ومجلس إدارته.

وأضافت أن مجلس إدارة برشلونة عليه قبول طلب المعالجة، والدعوة لعقد جمعية عمومية للتصويت خلال فترة لا تقل عن 10 أيام عمل ولا تزيد عن 20 يومًا، وفقًا للمادة 55.4 من اللوائح الداخلية، أو الاستقالة وعقد انتخابات مبكرة.

من جانبها أشارت صحيفة "إل بايس" الإسبانية إلى أن جوسيب ماريا بارتوميو يُفكر بالإستقالة بعد الوصول إلى التوقيعات المطلوبة لحجب الثقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة