أكرم القصاص - علا الشافعي

على إنستجرام

أول صور لأونيكس ابن إيجى إزيليا تحصد أكثر من 1.5 مليون LIKES خلال 23 ساعة

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 03:30 م
أول صور لأونيكس ابن إيجى إزيليا تحصد أكثر من 1.5 مليون LIKES خلال 23 ساعة إيجى إزيليا وطفلها
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحاول النجمة العالمية إيجى إزيليا أن تحافظ بشكل دائم على خصوصيتها ، و هو ما ظهر بشكل واضح بعد أن استطاعت إخفاء خبر حملها و انجابها ، لتعلن عنه بعد فترة من وصول طفلها للحياة .

كشفت النجمة إيجى إزيليا  البالغة من العمر ( 30 عام ) عن الصور الأولى لطفلها أونيكس " Onyx، و ذلك بعد ساعات  معدودة فقط من تأكيد انفصالها عن والد الطفل " Playboi Carti " .

ايجي ازيليا (1)

ظهرت إيجى إزيليا بإطلالة ساحرة حيث كانت تردى ملابس سوداء بسيطة بينما كانت تضع ماكياج مميز و بسيط اظهر جمال و جاذبية ملامحها ، ورسمت على وجهها ابتسامتها الهادئة و ذلك و هى تحتضن طفلها .

ولم يتوقع الكثيرون هذا التفاعل الواضح مع الصور الأولى لأونيكس ، حيث حصدت الصور أكثر من 1.5 مليون LIKES خلال 23 ساعة فقط من نشرها على " انستجرام " .

وقد صُدم المعجبون بشكل واضح لرؤية " Onyx " بعدد من الصورة على إيجى إزيليا ، حيث كانت مغنية الراب الشهيرة قد تعهدت سابقا بالحفاظ على حياة ابنها سرية.

ايجي ازيليا (2)

يذكر أن إيجى إزيليا وكارتى بدأت قصة حبهما منذ عامين ، و كان يحافظ الثنائى دائما على خصوصية علاقتهما بعيد عن الأضواء و أعين وسائل الاعلام العالمية ، حيث كان ظهور الثنائى معدود للغاية عكس ظهور أى من ثنائيات المشاهير حول العالم .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة