بيرلو: يوفنتوس لا يحتاج إلى صفعة حتى يفيق ويؤدى بقوة

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 12:21 م
بيرلو: يوفنتوس لا يحتاج إلى صفعة حتى يفيق ويؤدى بقوة يوفنتوس
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر أندريا بيرلو، مدرب يوفنتوس الإيطالى، لاعبيه من تلقى صفعة قوية بعد التعادل بصعوبة مع هيلاس فيرونا بنتيجة 1-1، فى مباراة الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي التي أقيمت على ملعب يوفنتوس ليلة أمس، الأحد. وقال بيرلو فى تصريحات لشبكة "سكاى إيطاليا"، "لا ينبغى أن نتلقى صفعة على الوجه للاستيقاظ واللعب بقوة". ويأتى تحذير بيرلو بعدما فاز الفريق بمباراة واحدة فقط فى الدوري الإيطالي هذا الموسم، وهى أول مباراة في الموسم التي انتهت بنتيجة 3-0 على سامبدوريا، وتعادلوا مع روما وكروتوني وفيرونا، بينما تم احتسابه فائزا فى مباراة نابولي بنتيجة 3-0 بعدما ألغيت لعدم حضور الخصم لملعب المباراة.

وأضاف بيرلو، "النصف الأول لم يكن قوياً بما فيه الكفاية، انتظرناهم، ومع ذلك فقد صنعنا أفضل الفرص".

وتابع مدرب يوفنتوس، "لقد كان رد فعلنا جيدًا بعد توليهم زمام المبادرة، لكن لا ينبغى لنا أن نحتاج إلى صفعة على الوجه للاستيقاظ واللعب بقوة."

وقال المدرب الإيطالى، "عندما تلعب ضد فيرونا أو أتالانتا، يكون الأمر صعبًا لأنهم يأخذونك واحدًا لواحد في جميع أنحاء الملعب ويخلقون العديد من المبارزات، لقد عملنا على تجنب الضغط العالى وكان ذلك أفضل في الشوط الثاني، الأمر صعب ضدهم، كان بإمكاننا أن نفعل أفضل".

وأضاف بيرلو، "لقد كان آرثر جيدًا للغاية فى السيطرة على الكرة واستمر لمدة 90 دقيقة كاملة، لكنه أيضًا يمكنه التحسن، كما يمكن للجميع.. كنا نعلم أن هذا سيكون أكثر صعوبة مما هو عليه فى كييف، حيث تتمتع فيرونا بهذه القوة، لقد عملنا فى التدريب على الطرق التى تناسب طريقة لعبهم".

واختتم حديثه بدعم ديبالا قائلا، "كولوسيفسكي كان مرتاحًا لأنه لعب سبع مرات متتالية وكان الخيار الحقيقي الوحيد الذي كان لدينا على مقاعد البدلاء. لم نتوقع أن يبقى ديبالا هناك لمدة 90 دقيقة ، لكننا عملنا بجد ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة