خالد صلاح

ماذا قال البنك المركزى لعملاء CIB بعد التغيرات الأخيرة؟

الأحد، 25 أكتوبر 2020 12:36 م
ماذا قال البنك المركزى لعملاء CIB بعد التغيرات الأخيرة؟ نسرين فؤاد
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض "تليفزيون اليوم السابع"، خلال نشرة الظهيرة من إعداد محمود حسن وإسراء عبد القادر، وتقديم نسرين فؤاد، الرسالة الهامة التي خرج بها البنك المركزى المصرى مطمئنًا عملاء البنك التجارى الدولى بعد التغيرات الأخيرة بداخله، فقد أكد البنكُ المركزِي المصري أن التجاريَ الدولي سيبقى محافظاً على سلامةِ مركزه المالي كما تَبقى أموالُ المودعين آمنةً تماما، وأن هناك خطةُ إجراءاتٍ تصحيحية لتَدارُكِ الملاحظاتِ الرقابية على البنك.

 

نسرين فؤاد
نسرين فؤاد

كما استعرضت نشرة الظهيرة العديد من الأخبار الأخرى التي وردت حتى الساعة مثل مشاجرة بين أولياء أمور وأصحاب المدرسة في السلام، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتورطين في الواقعة.

واختتمت نشرة الظهيرة أخبارها من داخل نادى الرجاء المغربى، حيث مازالت كورونا تتصدرُ المشهدَ داخلَ النادى، حيث أعلن النادى عن ارتفاعِ حالاتِ الإصابة بالفيروس ضمن صفوفِ الفريق لـ16 حالة، وهو ما يتطلب أسبوعًا كاملًا للتعافى.. وحتى الآن لم يكتمل شفاء أي لاعب وقد سبق ان تم منعُ سفرِ الفريق إلى القاهرة من قِبل السلطاتِ المغربية، والتي طلبت من اللاعبين والإداريين الدخولَ في حجرٍ صحي بالمغرب، لحين الخضوعْ لمسحةٍ طبيةٍ الثلاثاء المقبل، لتحديدِ موقفِ الفريق من إمكانيةِ مواجهة الزمالك بالقاهرة فى إياب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة