أكرم القصاص - علا الشافعي

صاحب المركز الأول فى مسابقة أنسى ساويرس يكشف كواليس فوزه لتليفزيون اليوم السابع

السبت، 24 أكتوبر 2020 06:54 م
صاحب المركز الأول فى مسابقة أنسى ساويرس يكشف كواليس فوزه لتليفزيون اليوم السابع مينا وليام ومنة يحيى
إسراء عبد القادر - تصوير محمد شيتوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتابع تليفزيون اليوم السابع تغطياته ولقاءاته خلال لفعاليات مهرجان الجونة السينمائى 2020، حيث شهد اليوم الثانى من فعاليات المهرجان المؤتمر الخاص بمسابقة أنسى ساويرس لدعم الشباب الذين لديهم أفكار لتطوير السينما بكل ما تتضمنه من تفاصيل.

وحرص المهندس نجيب ساويس، رئيس مهرجان الجونة، على دعم ابنه أنسى في مسابقته المقامة حاليا للشباب لتطوير صناعة أفلام السينما، وحضر المسابقة المقامة ضمن الدورة الرابعة من فعاليات مهرجان الجونة كل من الفنانة شيرين رضا، والإعلامية ناردين فرج، والمخرج أمير رمسيس كأعضاء لجنة تحكيم للمشاريع المقدمة.

منة يحيى ومينا ويليام
منة يحيى ومينا ويليام

وقال مينا وليام، الفائز بالمركز الأول فى المسابقة في تصريحات خاصة لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إنه سعيد للغاية بفوزه وأصدقائه بالمركز الأول فى المسابقة، مضيفًا أنه من خلال الخدمات التي يقدمها عن طريق فكرته حريص على تقديم وتطوير كل تفاصيل ما تحتاجه صناعة السينما حاليًا.

جدير بالذكر أن مسابقة أنسى ساويرس أعطت الفرصة لـ10 متسابقين من الشباب المختصين في تطوير السينما من خلال أبلكيشنز، وفاز منهم 3 فقط، جاء فى المركز الأول هول أوف تالنت، والمركزىالثانى: دروف، والثالث: إيجيبشن سينما إكسبيرينس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة