أكرم القصاص - علا الشافعي

إضاءة المدرج الرومانى الكولوسيوم احتفالا بالذكرى 75 لإنشاء "الفاو".. فيديو

السبت، 24 أكتوبر 2020 02:54 م
إضاءة المدرج الرومانى الكولوسيوم احتفالا بالذكرى 75 لإنشاء "الفاو".. فيديو الكولوسيوم
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أضاء المدرج الروماني الكولوسيوم في العاصمة الإيطالية روما احتفالاً بالذكرى 75 لإنشاء منظمة الأغذية والزراعة، حيث كرم العديد من الأبطال الذى ساعدوا في نمو العالم، يأتي ذلك في ظل فوزه بجائزة نوبل للسلام لعام 2020 لجهوده في مكافحة الجوع في العالم وتحسين ظروف تحقيق السلام في مناطق تأثرت بالصراعات.

 

 

وذكرت "الفاو" عبر حسابها بموقع تويتر، :" أضاء المدرج الروماني الكولوسيوم في روما احتفالاً بالذكرى 75 لإنشاء منظمة الأغذية والزراعة في عيد ميلادنا يوم الأغذية العالمي قمنا بتكريم جميع أبطال الأغذية الذين يساعدون في نمو عالمنا وتغذيته والحفاظ على استدامته!".

من جانب أخر، يحتفل العالم اليوم بمناسبة يوم الأمم المتحدة، الذى يحل كل عام فى يوم 24 أكتوبر منذ عام 1948، وفى عام 1971، أوصت الجمعية العامة للأمم المتحدة الدول الأعضاء بالاحتفال بهذا اليوم بوصفه عطلة عامة، وبهذه المناسبة العالمية الهامة، تزينت بعض المعالم الهامة فى الدول الأوروبية باللون الأزرق، وهو اللون الرسمى للأمم المتحدة.

ودشن مركز الأمم المتحدة الإقليمى للإعلام لأوروبا الغربية، مبادرة "تحويل أوروبا إلى لون الأمم المتحدة الأزرق"، وذلك من أجل لاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والسبعين لإنشاء المنظمة، بدعم من فابريزيو هوشيلد، المستشار الخاص للأمين العام المعنى بإحياء الذكرى السنوية الـ75 لإنشاء الأمم المتحدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة