وزير الشباب يقود ماراثون للدارجات على محور المحمودية بالإسكندرية.. فيديو

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 10:10 ص
وزير الشباب يقود ماراثون للدارجات على محور المحمودية بالإسكندرية.. فيديو صورة أرشيفية _ ماراثون الدراجات
الإسكندرية _ جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، اليوم الجمعة، ماراثون للدراجات على محور المحمودية بمشاركة عدد كبير من الشباب وبحضور الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية وقيادات المديرية.  

ومن المقرر أن يشهد وزير الشباب و الرياضة مهرجانا رياضيا للمرأة بالبشاير، وذلك بالتعاون مع كل من المجلس القومي للمرأة، ولجنة المرأة باللجنة الاولمبية المصرية، والذى يأتى فى إطار الاحتفالات بذكرى نصر أكتوبر رقم 47، والتأكيد على الدور المجتمعي للوزارة ومساهمتها في الترويج للمشروعات القومية، واهتمام الوزارة بدور المرأة وتكثيف الانشطة الخاص بالفتاة والمرأة.

من ناحية أخرى، يقوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بزيارة تفقدية لمديرية الشباب والرياضة بالاسكندرية يفتتح خلالها صالة للياقة البدنية "جيم"، وحمام سباحة وملعب خماسي بمركز شباب أبيس.

من جانبه أكد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، أن ما تحقق بشأن النتائج الجيدة للأهلى والزمالك وبيراميدز فى بطولات أفريقيا هو نتاج عمل وجهد كبير من الأندية الثلاثة الذين يمثلون مصر فى البطولات الأفريقية، مشيرا إلى دور الحكومة فى عودة النشاط الرياضى فى ظل جائحة كورونا، وهو ما سينعكس بشكل إيجابى كبير على منتخب مصر الأول الذى يستعد لتصفيات أمم أفريقيا المقبلة، والمنتخب الأولمبى الذى يستعد لأولمبياد طوكيو 2021.

وأكد صبحى، دعمه الكبير واللامحدود للأندية الجماهيرية والشعبية، مع الحفاظ على تلك الكيانات من أى أزمات قد تواجهها، وأن الدولة داعمة بشكل كبير ولا محدود للمنظومة الرياضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة