مغامر كازاخستانى يتحدى الموت بحركات خطيرة من أعلى المبانى الأثرية.. فيديو

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 07:00 م
مغامر كازاخستانى يتحدى الموت بحركات خطيرة من أعلى المبانى الأثرية.. فيديو حركات خطيرة من مبنى اثرى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعطي المغامرة مذاقا حلوًا لدى أصحابها ولمتابعيها حول العالم، ولكن تتوقف متعة المغامرة على قدر الخطورة التي تترتب وتنتج عنها، وإذا هددت المغامرة حياة صاحبها فتعد محاولتها أشبه بالانتحار، وهذا ما فعله مغامر كازاخستاني يقوم بحركات خطيرة تتحدى الموت أعلى المباني التاريخية والأثرية في العالم وتناول تفاعل كبير من متابعيها.

وعرضت شبكة روسيا اليوم، فيديو لمغامر من كازاخستان وهو يجازف بحياته ويقوم بمغامرات تتمثل في تقديم حركات "بهلوانية" دون حبال أو أي وسائل حماية اطلاقا ما يزيد من خطورة حركاته، ويقوم المغامر الكازاخستاني بالسفر حول العالم ويتسلق الأبنية أو المعالم الأثرية للقيام بمجازفاته عليها.

يتسلق مبنى عال
يتسلق مبنى عال

 

حركات للمغامر خطيرة
حركات للمغامر خطيرة

 

حركات خطيرة من مبنى اثرى
حركات خطيرة من مبنى اثرى

 

وفي واقعة مغامرة أخرى، أجرى مغامر فرنسى قفزة صعبة تحت المطر من أعلى جسر فى العالم، والذى لم يذكر اسمه، وقام بتسجيل تلك اللقطات عن طريق كاميرا برو، وفقا لموقع جريدة ديلى ميل البريطانية.

 

وأوضح التقرير أن الفيديو سجل فى 31 أغسطس الماضى، كما يمكن رؤية الرجل واقفا على الجسر بينما تندفع السيارات بجانبه، بينما يهطل المطر لكنه ظل غير منزعج، ليقوم بعدها بتنفيذ حركاته.

 

ويعتبر جسر ميلاو هو أطول جسر في العالم ويبلغ ارتفاعه 62 قدمًا عن برج إيفل، كما يبلغ ارتفاع أطول برج خرسانى نحو 900 قدم مع إضافة الصواري 280 قدمًا أخرى مما يجعل أعلى نقطة لها على بعد 1120 قدمًا من قاع الوادي، كما تكلف بناء الجسر ما يقرب من 310 ملايين يورو وافتتح رسميًا للعمل في عام 2004.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة