أكرم القصاص - علا الشافعي

جاريث بيل يتحدث بعد ظهوره الأول أساسيا مع توتنهام ضد لاسك النمساوى

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 12:45 ص
جاريث بيل يتحدث بعد ظهوره الأول أساسيا مع توتنهام ضد لاسك النمساوى جاريث بيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الويلزى جاريث بيل، لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أن فريقه لم يقدم الأداء الأفضل لكنه أنجز مهمته بنجاح فى حصد النقاط الثلاث عقب الفوز الكبير على نظيره لاسك لينز النمساوى، بثلاثة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذى أقيم بينهما مساء الخميس على ملعب "توتنهام" بالعاصمة البريطانية لندن، فى انطلاق دور المجموعات من الدورى الأوروبى "يوروباليج" بالموسم الكروى الجديد 2020-2021، وقال بيل الذى سجل ظهوره كأساسى للمرة الأولى بعد عودته للسبيرز فى تصريحاته عقب المباراة "لم نقدم افضل أداء لكن حققنا المهم في مباراة ممكن أن تكون مخادعة".

أضاف بيل "بالنسبة لي كنت اتمنى لعب مباريات تحضيرية مع النادي لكن ذلك لم يكن ممكننا ، لذا احتاج المزيد من الوقت، مازلت احتاج الوقت لاستعادة الطريق الصحيح"، موضحا "أنا أستمتع بالعودة إلى الملعب واستمتع بالعودة للنادي الذى أحبه".

وسجل البرازيلى لوكاس مورا هدف السبيرز الأول فى الدقيقة 18، وأحرز أندرياس أندرادى بالخطأ فى مرماه الهدف الثانى فى الدقيقة 27، قبل أن يسجل سون هيونج مين الهدف الثالث فى الدقيقة 84 من زمن المباراة.

وخاض توتنهام لقاء اليوم بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: جو هارت / خط الدفاع: دوهيرتى - سانشيز - ديفيز – ريجيلون / خط الوسط: هويبيرج - وينكس - لاميلا  / خط الهجوم: جاريث بيل - لوكاس مورا – فينيسيوس.

ويقع الفريقان ضمن المجموعة العاشرة لدور المجموعات من الدورى الأوروبى، والتى تضم أيضا فريقا لودوجوريتس رازجراد البلغارى ورويال أنتويرب البلجيكى.

ويشارك توتنهام فى الموسم الحالى من الدورى الأوروبى، بعد أن احتل المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الموسم الماضى، وشارك فى الأدوار التمهيدية للمسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة