أكرم القصاص - علا الشافعي

تنسيقية شباب الأحزاب تعلن مشاركتها فى متابعة انتخابات النواب بـ1500 متابع

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 02:44 م
تنسيقية شباب الأحزاب تعلن مشاركتها فى متابعة انتخابات النواب بـ1500 متابع انتخابات -أرشيفية
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، من استعداداتها لأعمال الرصد والمتابعة لانتخابات مجلس النواب 2020، المقرر انطلاق مرحلتها الأولى فى الداخل غدا السبت بـ1500 متابع، حصلت على تصريحات لهم من الهيئة الوطنية للانتخابات.

 

وتنعقد غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، يومى 24 و25 أكتوبر الجارى، داخل مقر التنسيقية بالقاهرة، لرصد انتظام التصويت، والخروقات أمام اللجان.

 

وتواصل تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين متابعة سير العملية الانتخابية حتى إعلان النتائج النهائية من الهيئة الوطنية للانتخابات، وتظل فى حالة انعقاد حتى إنجاز المرحلة الثانية من عملية التصويت.

 

وتعتمد التنسيقية على متابعيها فى المحافظات، كما تعتمد غرفة العمليات والمركز الإعلامى بالتنسيقية على التكنولوجيا الحديثة، وتعقد مؤتمراً صحفياً غدا في تمام  الساعة الثانية ظهراً، يشارك فيه المتابعون عن طريق تقنية "الفيديو كونفرانس".

 

وتنافس تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين خلال الانتخابات المقررة على مستوى الجمهورية، حيث تضم القائمة الوطنية من أجل مصر 26 مرشحا من أعضاء التنسيقية، فضلا عن 6 مرشحين يخوضون السباق الانتخابى على 6 مقاعد بنظام الفردى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة