أكرم القصاص - علا الشافعي

بول ماركتنى يطلق ألبومه الجديد في ديسمبر المقبل.. والاعتزال "مش فى حساباته"

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 04:00 ص
بول ماركتنى يطلق ألبومه الجديد في ديسمبر المقبل.. والاعتزال "مش فى حساباته" بول ماكرتنى
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النجم العالمى بول ماركتنى لإطلاق ألبومه الغنائى الجديد الذى يحمل اسم "McCartney III"، وهو الخبر الذى تصدر عددا كبيرا من المواقع الفنية الشهيرة ومن أبرزها "الجاردان.

وأشار النجم الشهير إلى أنه قرر أن يطلق الألبوم يوم 11 ديسمبر المقبل وهو يثق تمامًا أنه سينل إعجاب عشاق الموسيقى والغناء، بينما كشف بول ماكرتنى إن الكثيرين يسألونه غالبًا متى سيتقاعد ويعتزل الموسيقى والغناء لكنه فى الحقيقة يرفض الفكرة تمامًا.

بول ماكرتنى

يذكر أن بول ماكرتنى أكدت مؤخرًا أنه يحتفظ بكل متعلقاته الخاصة بالموسيقى حتى التى قام بشرائها فى مرحلة شبابه، حيث كشف بول البالغ من العمر 78 عامًا أنه لا يزال يستخدم مكبر الصوت الذى اشتراه عندما كان يبلغ من العمر 14 عاما، أى منذ نحو 64 عامًا.

وقد أشار نجم فريق Beatles البيتلز الشهير أن الجهاز استخدمه أيضًا الفريق فى عدد هائل من أعماله وجولاته، بينما أشار موقع "ان أى" إلى أن مكبر الصوت Elpico كان جزءا من فولكلور البيتلز فى حد ذاته، وشوهد على خشبة المسرح مع الفرقة طوال مسيرتهم المهنية الرائدة ، وأشار الموقع إلى أن تم تصميمه فى البداية لتضخيم جراموفون واحد وميكروفينين، بينما استطاع مكارتنى أن يستخدمه كمكبر صوت للجيتار.

نجم البيتلز الشهير
نجم البيتلز الشهير









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة