أوقاف السويس: توزيع 2 طن لحوم "دفعة سابعة" علي المناطق الأشد احتياجًا.. صور

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 02:44 م
أوقاف السويس: توزيع 2 طن لحوم "دفعة سابعة" علي المناطق الأشد احتياجًا.. صور توزيع 2 طن لحوم علي المناطق الأشد احتياجًا بالسويس
السويس – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ ماجد راضي فرج، وكيل وزارة الأوقاف بالسويس، إنه تم توزيع الدفعة السابعة من لحوم صكوك الأضاحي وقدرها ٢  طن لحوم  علي الأسر الأشد احتياجًا  خصصها الدكتور  محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف.

أضاف وكيل وزارة الأوقاف بالسويس، إن ذلك تم من باب المشاركة الاجتماعية  تحت رعاية الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف ومشاركة منه لأهالي السويس، مشيرًا إلى أن ذلك أنه بالتنسيق مع محافظ السويس والسكرتير عام المحافظة وتم تشكل لجنة رفيعة المستوي برئاسته وعضوية مجموعة من قيادات مديرية أوقاف السويس لتوزيع لحوم صكوك الأضاحي علي الأسر الأشد احتياجًا في جميع أحياء المحافظة ومراعاة  المناطق الأشد احتياجًا والنائية في جميع أحياء المحافظة .

وفى سياق آخر قال الشيخ ماجد راضي، إن جميع الخطباء فى المساجد التزموا بموضوع الخطبة الموحدة تحت عنوان "نبي الرحمة صلي الله عليه وسلم في ذكري مولده"، وأنهم لم يرصدوا أى مخالفات بصلاة الجمعة اليوم.

وتابع وكيل وزارة الأوقاف بالسويس، حديثه من منبر مسجد الساحة الحسينية بالحرفين التابع لإدارة أوقاف فيصل مشيرًا إلى أن مظاهر الرحمة تنوعت في حياة النبي صلى الله عليه وسلم فكانت رحمة عامة شاملة لكل مناحي الحياة تحقيقا عن الناس ورفعًا للمشقة والحرج عنهم لاسيما الضعفاء منهم يقول تعالي " فبما رحمة من الله لنت لهم ولو كنت فظًا غليظ القلب لانفضوا من حولك".

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف بالسويس، في  خطبته أن من مظاهر رحمته صلي الله عليه وسلم أنه ملاذ للناس يوم القيامة يستشفعون به عند الله سبحانه فيغيثهم ويشفع لهم فقد ادخر صلي الله عليه وسلم دعوته شفاعة لأمته وتنوعت رحمته لتشمل المسلم والكافر والصغير والكبير والحيوان والجماد فقد قال تعالي " وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين ".

  وختم وكيل وزارة الأوقاف خطبته داعيا الله أن يحفظ مصرنا قيادة وارضًا وشعبًا وجندًا من كل سوء وشر وقد ادي شعائر صلاة الجمعة خالد سعداوي السكرتير العام والعميد إيهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد.

 (1)
 

 

 (2)
 

 

 (3)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة