أكرم القصاص - علا الشافعي

الراقصة البرازيلية لورديانة ترقص مع محمود الليثى فى فيديو جديد بنفس الفستان

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 12:14 ص
الراقصة البرازيلية لورديانة ترقص مع محمود الليثى فى فيديو جديد بنفس الفستان الراقصة اليرازيلية لورديانة ترقص مع محمود الليثي
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جديد للراقصة البرازيلية لورديانة وهي ترقص مع المطرب الشعبي محمود الليثي، حيث ظهرت بنفس الفستان الذي ظهرت به في الفيديو الذي تصدر التريند في الآونة الأخيرة.

وظهرت في مقطع الفيديو الجديد الراقصة اليرازيلية لورديانة وهي ترقص على أنغام مهرجان"آه يا اشطة بالزبادي انتي جامدة موت.. طب ع الهادي يا زبادي"، وكان معها المطرب الشعبي محمود الليثي.

وتستعد الراقصة البرازيلية لورديانا لتصوير فيديو كليب أغنية "خدلك باكو" من غناء الفنان إياد جمال، والذي سيتم طرحها قريبًا، حيث سيتم إذاعتها على عدد من القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأصبحت الراقصة لورديانة حديث السوشيال ميديا بسبب رقصتها فى أحد مراكز التجميل التى اجتاحت منصات التواصل الاجتماعى، حيث بدأ الجمهور فى البحث عن صاحبة المقطع الشهير، وهو ما تحقق بوصولهم لحساب الراقصة على موقع "إنستجرام"، والذى تضاعف عدد المتابعين عليه خلال ساعات قليلة من انتشار مقطع الفيديو حتى وصل إلى ما يزيد على 500 ألف متابع.

 

أحدث ظهور للراقصة اليرازيلية لورديانة
أحدث ظهور للراقصة اليرازيلية لورديانة

 

الراقصة اليرازيلية لورديانة مع الليثي
الراقصة اليرازيلية لورديانة مع الليثي

 

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

 

محمود الليثي مع الراقصة البرازيلية
محمود الليثي مع الراقصة البرازيلية

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة