صحة بورسعيد تحذر المواطنين من خطورة عدم الإلتزام بإجراءات الوقاية من "كورونا"

الخميس، 22 أكتوبر 2020 06:39 ص
صحة بورسعيد تحذر المواطنين من خطورة عدم الإلتزام بإجراءات الوقاية من "كورونا"  صورة أرشيفية
بورسعيد _ محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر الدكتور أحمد حسن أبو هاشم وكيل وزارة الصحة ببورسعيد، المواطنين من خطورة عدم الالتزام  بإتخاذ  الإجراءات الوقائية وإتباع إجراءات التباعد الإجتماعى تحسبًا لزيادة أعداد إصابات فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 مع بداية فصل الشتاء وإنخفاض درجات الحرارة.

وقال أبوهاشم لـــ"اليوم السابع"، أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة أصدرت توجيهات تقضى التأكيد  من جاهزية المستشفيات وتوافر كافة المستلزمات وأجهزة الأكسجين والتنفس الصناعى وجاهزية الرعاية المركزة مع متابعة تطبيق بروتوكولات العلاج المحدثة ومعايير مكافحة العدوى كما وجهت بمتابعة التدريب بشكل دورى لكافة الفرق الطبية.

وأضاف أبو هاشم، أن وزيرة الصحة وجهت عددًا من النصائح التى ينبغي على المواطنين إتباعها للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد من خلال تجنب التجمعات العائلية والمحافظة على التباعد الإجتماعى بين الأفراد فى الأماكن العامة والإلتزام بإرتداء الكمامة مع إتباع الإرشادات الخاصة بكيفية إرتدائها والتخلص الآمن منها.

وشدد  أبو هاشم، علي الفرق بتطعيم جميع الطلبة المستهدفين ومتابعة المتخلفين منهم عن التطعيم، مع إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الإحترازية أثناء العمل، حفاظا علي صحة وسلامة الأطقم الطبية وأبنائنا الطلاب بالمدارس .

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة