أكرم القصاص - علا الشافعي

رقص بدر خلف خبير التجميل بالبيجامة يثير الجدل على السوشيال ميديا.. فيديو

الخميس، 22 أكتوبر 2020 12:51 م
رقص بدر خلف خبير التجميل بالبيجامة يثير الجدل على السوشيال ميديا.. فيديو بدر خلف
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل خبير التجميل بدر خلف استغلال شهرته المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، والتى صاحبة ظهوره منذ أول مرة لتقديمه فيديوهات للسيدات عن كيفية الحفاظ على البشرة، ووصلت إلى حد خداعه لمتابعيه أنه تحول إلى جسد أنثى لكنه كان يستخدم حيل وفبركة فيديوهات على حسابه.

11
بدر خلف

 وقرر بدر خلف استغلال ذلك لجمع الأموال، حيث أعلن بيع البيجامات التى يظهر بها خلال فيديوهاته بالمتجر الخاص به، حيث ظهر بمقطع فيديو يرقص به عبر حسابه بموقع "تويتر"، معلقا عليه:" بجاماتي الي البسهم كل يوم نزلوا في بوتيكي اليوم ..الكمية محدودة الحقوا عليها".

ولم يتوقف بدر خلف عن التغريد عبر حسابه الشخصي على تويتر، حيث تطرق في حديثه إلى الدورة الشهرية بالنسبة للرجال، وغرد قائلا: "طمنوني يا عيال أنتم بخير؟ كيف الدودو معاكم ؟- عقبال الحمل يا رب قولوا آمين".

وكتب في تغريدة أخرى: "في حياتك لا تشوفين نفسك بطريقة مو حلوة، لأنه الناس راح يشوفونك بنفس ماتشوفين نفسك، تعلمي واجتهدي لطموحاتك وأحلامك، راح تلقين ناس يساعدونك بدون سبب. الحياة جميلة جداً، علينا نشوفها بعين حلوة، نتقبل كل عقبة ونعيشها ونتعلم منها، ونعرف أنه ما في شيء مستحيل، كلنا نقدر لو فعلاً نبي".

يأتي ذلك بعدما حسم خبير التجميل الإماراتى بدر خلف الشهير باسم "كيكة"، الجدل المثار حول تحوله جنسيًا من رجل إلى أنثى، فبينما كان يظهر بدر خلال الأشهر الماضية فى صور ومقاطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعى بشعر طويل، فقد فاجأ متابعيه بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصى على موقع "فيس بوك"، ليظهر تفاصيل جسده الذى تحول إلى أنثى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة