خالد صلاح

مسحة جديدة للاعبى الرجاء اليوم قبل تحديد موقف مباراة الزمالك

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 02:30 م
مسحة جديدة للاعبى الرجاء اليوم قبل تحديد موقف مباراة الزمالك الرجاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع لاعبو نادى الرجاء البيضاوى المغربى لمسحة كورونا جديدة، صباح اليوم الأربعاء، للكشف عن حالات جديدة بفيروس "كورونا" داخل معسكر الخضر، حيث كانت آخر الفحوصات قد كشفت عن إصابة 4 لاعبين آخرين ضمن صفوف النسور هم محسن متولى، عبد الإله حافيظى، أنس جبرون وعمر العرجون، قبل أن ينضاف إليهم الحداد والشاكير، ووصل إجمالى عدد الإصابات داخل الفريق إلى ثمانية حالات، وهو ما حال دون سفر بعثة النادى إلى القاهرة، فى رحلتها التى كان مقررًا لها اليوم الأربعاء.

وذكر موقع "البطولة" المغربى أن هناك مجموعة من الاختبارات الجديدة خضع لها اللاعبين والجهاز الفنى والإدارى للرجاء، وبناءً على نتيجتها سيتم تحديد الإجراءات التى سيتم اتخاذها، خلال المرحلة المقبلة.

وفرضت السلطات المحلية على الرجاء الدخول فى حجر صحى "مغلق" لمدة أسبوع، وعدم السماح للنادى للسفر من أجل خوض مباراة لإياب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا ضد الزمالك.

فى سياق متصل، كشف مصدر مسئول بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، لـ"اليوم السابع"، أن هناك موعدا مقترحا لإقامة مباراة الإياب بين الزمالك والرجاء وهو يوم 31 أكتوبر الجارى، فى الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا بدلاً من السبت المقبل، بعد ما طلب مسئولى نادى الرجاء المغربى من مسئولى "كاف" تأجيل المباراة لمدة أسبوع لحين شفاء اللاعبين من فيروس كورونا.

كان الفريق المغربى قد طالب الاتحاد الأفريقى بتأجيل المباراة، بعدما طالبت وزارة الصحة بالمغرب أن يخضع كل اللاعبين بالرجاء وأعضاء الطاقم الفنى لفحوصات جديدة للكشف عن فيروس كورونا فى 27 أكتوبر الجارى.

وتابع المصدر، لـ"اليوم السابع"، أن مباراة الأهلى والوداد المغربى يوم الجمعة فى موعدها وتحديداً بعد وصول فريق الوداد للقاهرة أمس، وسيتم إجراء مسحة كورونا للاعبى الوداد للاطمئنان على اللاعبين، خاصة أنه كان هناك مقترحا أيضا بتأجيل المباراة وإقامتها فى نفس موعد مباراة الزمالك والرجاء لتكافؤ الفرص بين الفرق الأربعة لكن وصول الوداد للقاهرة منع تأجيل اللقاء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة