خالد صلاح

لجنة التخطيط بالأهلى تجتمع مع موسيمانى عقب مباراة الوداد

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 01:49 م
لجنة التخطيط بالأهلى تجتمع مع موسيمانى عقب مباراة الوداد موسيمانى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد لجنة التخطيط للكرة بالنادى الأهلى جلسة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق عقب مبارة الوداد المغربي المقرر لها التاسعة من مساء بعد غد الجمعة، باستاد القاهرة فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، وترغب اللجنة في مناقشة عدة ملفات كروية خاصة بالفريق ع المدرب الجنوب أفريقي الذى تولّى مسئولية تدريب الفريق أوائل أكتوبر الجاري.

وتتطلع اللجنة التى يترأسها محسن صالح وتضم في عضويتها زكريا ناصف للتعرف على وجهة نظر موسيماني في بعض الأمور الخاصة التى يحتاج النادى للانتهاء منها، لكن تم الاتفاق على التأجيل لما بعد مباراتي الذهاب والعودة أمام بطل المغرب من أجل عقد هذه الجلسة التىى سيحضرها محمود الخطيب رئيس الاهلي والمشرف على الكرة، وحسم الأهلي لقاء الذهاب لصالحه السبت الماضي في المغرب بالفوز بثائية نظيفة ويرغب الاحمر في الصعود لنهائي البطولة بشكل رسمي يوم الجمعة المقبل.

وخصص الجهاز الطبي للأهلي برنامج علاج مائى لكريم نيدفيد لاعب وسط الفريق من أجل أدائه الفترة الحالية في إطار خطة الجهاز لعلاج اللاعب من الإصابة التى عانى منها مؤخراً في الركبة، ويؤدي نيدفيد في الوقت الحالي جزءاً من برنامجه التأهيلي الذي يتضمن خوض تدريبات مائية ورملية من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

وكان كريم نيدفيد قد أجرى مؤخراً جراحة في غضروف الركبة وهي الجراحة الثالثة التى يُجريها اللاعب خلال الفترة الماضية بعد فترة غياب طويلة قاربت على الـ18 شهراً بسبب أكثر من جراحة في منطفة الركبة.

ويتابع الجهاز الطبي تحسن حالة اللاعب من أجل الاطمئنان علي جاهزيته للدفع به في مرحلة جديدة من التدريبات التأهيلية وذلك بالجري حول الملعب خلال الأيام القليلة المقبلة في إطار تجهيزه للمرحلة القادمة والعودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية للفريق.
 
وفي تصريحات سابقة قال كريم نيدفيد إنه يسير بخطوات منتظمة نحو العودة للملاعب من جديد بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة ، موضحاً: "سعيد بتتويجنا بالدورى، حققنا بطولة مهمة وأول هدف نصل له هذا الموسم وهدفنا الثاني هو التتويج الأفريقي".
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة