أكرم القصاص - علا الشافعي

شركة طيران فنلندية تبيع طعام الطائرات فى المتاجر "للمتشوقين للسفر".. صور

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 07:00 ص
شركة طيران فنلندية تبيع طعام الطائرات فى المتاجر "للمتشوقين للسفر".. صور الوجبات
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حاولت شركة طيران " Finnair" في فنلندا أن تعيد بعض التفاصيل المحببة للبعض خلال السفر، والذى اشتاق إليها الكثير بسبب توقف معظم رحلات الطيران وغلق العديد من الدول لمجالها الجوي خلال جائحة كورونا، وقامت الشركة ببيع الطعام التي كانت تقدمه على الطائرات في أحد المتاجر القريبة لها.

وجبات الطائرات
وجبات الطائرات

وبدأت شركة الطيران الفنلندية "Finnair" بيع وجبات جاهزة مستوحاة من درجة رواد الأعمال في محلات البقالة في مدينة فانتا في فنلندا، وسيتمكن الأشخاص من شراء كرات اللحم المصنوعة من الرنة، وغيرها من الوجبات، حيث تهدف المبادرة إلى إشباع شهية الفنلنديين الذين افتقدوا السفر على متن الطائرات، وفقا لشبكة cnn.

201015105333-pakkaukset-tasteoffinnair-hires-2_0
صورة أخري 

وقالت نائبة رئيس المشروع ماريكا نيمينين، إن المبادرة تهدف إلى إشباع شهية الفنلنديين الذين افتقدوا السفر على متن الطائرات، إلى جانب السماح بإعادة بعض من موظفي "Finnair Kitchen" الذين تم تسريحهم في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد، لافتة إنهم تمكنوا من إعادة توظيف ما يقارب 10 أشخاص من أجل هذا المشروع.

طبق أخر
طبق أخر

وستتغير قائمة الطعام كل أسبوعين، وفي هذه الفترة، ستبلغ كلفة الأطباق الرئيسية حوالي 15 دولار، بينما تبلغ كلفة المقبلات حوالي 7 دولارات.

سمحت هذه المبادرة بإعادة بعض من موظفي "Finnair Kitchen" الذين تم تسريحهم في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد، واختبرت "Finnair" المفهوم داخلياً أولاً، إذ قامت ببيع الطعام لموظفي شركة الطيران.

أحد الأطباق
أحد الأطباق

وبعد إطلاق وجبات الطعام في فانتا في 15 أكتوبر ، تخطط "Finnair" للتوسع إلى متاجر "K-Citymarket" أخرى في أنحاء فنلندا، أو حتى ما وراء ذلك، وقالت نيمينين بعد ساعتين فقط من الإطلاق، أنه تم بالفعل شراء 100 وجبة، وتركز الشركة على السوق الفنلندية حالياً، ولكنها قد تتوسع دولياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة