خالد صلاح

ترامب ينسحب من مقابلة مع برنامج 60 دقيقة ويهدد بنشرها: تطفل انتخابى مروع

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 01:48 ص
ترامب ينسحب من مقابلة مع برنامج 60 دقيقة ويهدد بنشرها: تطفل انتخابى مروع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية إن الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب دخل فى معركة جديدة مع وسائل الإعلام، حيث هاجم برنامج 60 دقيقة بعدما انسحب من مقابلة مع المراسلة ليزلي ستال بعد 45 دقيقة فقط قبل أن يتم تصوير فقرة معروفة فى البرنامج 60 دقيقة.

وهدد الرئيس في وقت لاحق بنشر لقطات المقابلة قبل أن يبثها البرنامج، حتى يتمكن الناس من رؤية ما أسماه "اقتحام انتخابي مروع".

وهدد ترامب ببث المقابلة واصفا إياها بـ "التطفل الانتخابي"، وقال الرئيس على تويتر إنه يفكر في نشر المقابلة قبل أن تبث على الهواء لإظهار "التطفل الانتخابي".

وقالت من جانبها صحيفة "الجارديان" البريطانية إن الرئيس الذي كثف الهجمات على وسائل الإعلام قبل الانتخابات، بدا مستاء من الطريقة التي أجريت بها المقابلة ونقلها إلى تويتر،  للانتقام مما وصفه بـ "مقابلة وهمية ومتحيزة".

في وقت سابق، كان ترامب يهاجم الدكتور أنتوني فاوتشى في مقابلة مع قناة فوكس نيوز بينما كان يتحدث عن آماله في إعادة انتخابه وشعبية مسيراته.

كما لاحق المرشح الديمقراطى، جو بايدن وحذر من أن المناظرة الرئاسية يوم الخميس على شبكة إن بي سي ستعارضه لأنه يواجه "مجموعة من معارضيه" ووسيطًا متحيزًا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة