أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس وزراء السودان: الطريق طويل أمامنا ونحتاج للتخطيط الجاد

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 10:03 م
رئيس وزراء السودان: الطريق طويل أمامنا ونحتاج للتخطيط الجاد رئيس الوزراء السودانى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور عبد الله حمدوك رئيس وزراء السودان، إن الطريق مازال طويلا ويحتاج للتخطيط الجاد، مشيرا إلى أننا وعدنا شعبنا وعملنا على إنجاز ما وعدنا به، وهذا عهدنا نقوله بكل الصدق والوضوح والصراحة دون أجندة غير الأجندة الوطنية.

وكتب حمدوك عبر حسابه على تويتر،"إن الطريق طويل أمامنا، ونحتاج للتخطيط الجاد، والعمل معاً للاستفادة القصوى من هذه الفرصة، وعدنا شعبنا وعملنا على انجاز ما وعدنا به، وهذا عهدنا، نقوله بكل الصدق والوضوح والصراحة دون أجندة غير الأجندة الوطنية".

111
 
من ناحية أخرى، قال عبد الله حمدوك رئيس وزراء السودان: نبارك لشعبنا إنجاز اليوم ومعا سنحقق المعجزات، متابعا: إنجاز اليوم يؤرخ لنهاية تركة النظام البائد.

وأضاف رئيس وزراء السودان، خلال كلمة له منذ قليل، أن رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب يؤهل بلاده للحصول على أحدث التكنولوجيات، موضحًا أن رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب يؤهله للإعفاء من الديون.

ولفت عبد الله حمدوك، إلى أن رفع اسم السودان من قائمة الإرهاب يفتح باب واسع لعودة بلاده إلى المجتمع الدولى، متابعا: مبلغ التعويضات الذى تم تحويله إلى واشنطن توفر من مواردنا الذاتية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة