خالد صلاح

مانشستر يونايتد يتقدم على باريس سان جيرمان 1-0 بالشوط الأول.. فيديو

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 09:49 م
مانشستر يونايتد يتقدم على باريس سان جيرمان 1-0 بالشوط الأول.. فيديو مانشستر يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، فى إنهاء الشوط الأول متقدمًا على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدف دون مقابل، فى المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية "باريس"، في الجولة الافتتاحية لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2020-2021، وأحرز النجم البرتغالى برونو فيرنانديز، الهدف الأول لصالح مانشستر يونايتد عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 23 من زمن المباراة، وسجل فيرنانديز ضربة الجزاء بعدما قرر الحكم إعادتها لتقدم كيلور نافاس من مكانه حيث تصدى لها الحارس الكوستاريكى فى البداية قبل أن تسكن شباكه عقب الإعادة.

ويخوض مانشستر يونايتد اللقاء بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: دى خيا / خط الدفاع: وان-بيساكا - توانزبى - لينديلوف - لوك شو - أليكس تيليس / خط الوسط: ماكتومناى - فريد - برونو فيرنانديز / خط الهجوم: راشفورد – مارسيال.

وبدأ باريس سان جيرمان ضد مان يونايتد، بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: كيلور نافاس / خط الدفاع: فلورينزى - كيمبيميى - دانيلو – كورزاوا / خط الوسط: إدريسا جاى - بيريرا – هيريرا / خط الهجوم: دى ماريا - نيمار – مبابى.

ويدخل مانشستر يونايتد مواجهة باريس سان جيرمان بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في مباراته الأخيرة بنتيجة 4-1 علي نيوكاسل بالجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويغيب عن صفوف الشياطين الحمر في مواجهة الليلة، الثلاثي إدينسون كافاني وماسون جرينوود والقائد هاري ماجواير، بالإضافة للثنائي إيريك بايلي وجيسي لينجارد اللذان لم يسافرا مع الفريق إلى فرنسا.

وفى المقابل استعاد باريس سان جيرمان الفرنسي نغمة الانتصارات بفوزه برباعية نظيفة على نيم أولمبيك في مباراة الجولة السابعة من الدوري الفرنسي، بعد البداية الكارثية للموسم.

ويغيب عن صفوف نادى العاصمة الفرنسية في قمة اليوم، كل من: الثلاثي ماورو إيكاردي وخوان بيرنات وثيلو كيرير لينضموا لقائمة الغائبين التي تضم أيضا الإيطالي ماركو فيراتي ولياندرو باريديس.

ويلعب باريس سان جيرمان في المجموعة الثامنة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي ولايبزيج الألماني وإسطنبول باشاك شهير التركي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة