أكرم القصاص - علا الشافعي

توخيل: مانشستر يونايتد سيكون خطرًا على باريس سان جيرمان غدًا

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 05:54 م
توخيل: مانشستر يونايتد سيكون خطرًا على باريس سان جيرمان غدًا توخيل
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، الألماني توماس توخيل الإثنين إن مانشستر يونايتد الإنجليزي خصمه في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء "فريق خطير"، خاصة في ظل وجود الأوروجوائي إدينسون كافاني، واعتبر توخيل في مؤتمر صحفي عشية مواجهة الفريقين إن لاعبيه عليهم ألا يفكروا في الإنجاز الذي حققوه العام الماضي بالوصول إلى نهائي البطولة، الذي خسروه أمام بايرن ميونخ الألماني.

وصرح المدرب "مشاركتنا الأخيرة في دوري الأبطال كانت استثنائية، لكنها أصبحت شيئا من الماضي. التحدي الحالي هو نسيان ما حدث والتركيز في المستقبل". وأضاف المدرب "التحدي الموجود أمامنا هو أن نبدأ من جديد وتصدر هذه المجموعة، وهي مسألة لن تكون سهلة".

ويلعب باريس سان جيرمان في المجموعة الثامنة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي ولايبزيج الألماني وإسطنبول باشاك شهير التركي.

وأشار توخيل إلى أنه سيحاول فرض أسلوب فريقه في مواجهة اليونايتد والضغط على دفاعه عن طريق مهاجميه (كيليان مبابي ونيمار وأنخل دي ماريا).

وتابع المدرب "مانشستر يونايتد أحد أفضل الفرق في الانتقال إلى الهجوم. أعتقد أن المفتاح في هذه المباراة هو إفساد قدرتهم على صناعة الهجمات المرتدة".

وأثنى توخيل على خط وسط "الشياطين الحمر" وخص بالذكر كل من الفرنسي بول بوجبا والبرتغالي برونو فرندانز، خاصة تمريرات الأخير في عمق دفاعات الخصوم.

وبخصوص كافاني الذي انتقل لمانشستر يونايتد بعد ستة مواسم قضاها في النادي الباريس قال "لديه غريزة تهديفية فريدة. يعيش من أجل التسجيل. أتمنى ألا يثبت غدا أنني محق".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة