خالد صلاح

دنيا ماهر: استمتعت بالوقوف أمام الزعيم فى "عوالم خفية"

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 12:22 ص
دنيا ماهر: استمتعت بالوقوف أمام الزعيم فى "عوالم خفية" دنيا ماهر
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الفنانة دنيا ماهر أنها خريجة كلية فنون جميلة واشتغلت في الكلية في مسرحية "البؤساء" مع الفنان خالد صالح وبعدها اشتركت في فرقة الورشة المسرحية.

دنيا ماهر2
 

وأضافت أثناء استضافتها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة الذى يذاع على فضائية دى إم سى أنها شاركت في أول أعمالها من خلال مسلسل "سجن النسا"، وكانت الشخصية التي قدمتها من خلاله صعبة للغاية وكنت خايفة من الوقوف أمام الكاميرا.

دنيا ماهر

وأشارت إلى أنها قدمت الكوميدى لأول مرة من خلال مسلسل "طلعت روحى" وكانت مبسوطه به. وقالت إنها شاركت في مسلسل "عوالم خفية" مع الزعيم عادل إمام، وكانت تجربة ممتعة خاصة أنها كانت تحلم بالوقوف أمامه من فترة كبيرة.

واستكملت حديثها أنها انتهت من تصوير فيلم "الإنس والنمس" الفنان محمد هنيدى وصابرين وإخراج شريف عرفة التي استمتعت بالعمل معه على حد وصفها، كما أنها انتهت من تصوير مسلسل "أبلة فاهيتا".

واستضافت إسعاد يونس فى نفس الحلقة والفقرة السابقة الفنانة سارة التونسى، وقالت إنها خريجة كلية صحافة وإعلام من تونس ولعدها درست في إسبانيا واشتركت في مسابقة ملكة جمال تونس عام 2017 وبعدها حصلت على لقب ملكة جمال العرب في نفس العام وقررت العيش والاستقرار في مصر.

وأضافت أنها مبسوطة بردود الفعل التي تلقتها على مسلسل "ب 100 وش" على الرغم من رفضها للدور التي قدمته في البداية ولكن اتحكى لها من المخرجة كاملة أبو ذكرى ووافقت على الفور.

وأشارت أن أول اعمالها الدرامية كانت من خلال مسلسل "حكايتى" التي قدمته مع الفنانة ياسمين صبرى وجسدت من خلاله دور والدتها مضيفة انها تبحث دائما عن تقديم الأفضل في اختيارها للأدوار.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة