خالد صلاح

إشادات نجوم الفن بتطوير التليفزيون المصرى.. نبيلة عبيد: هو الأساس والأصل وأحب القناة الأولى بشكلها الجديد.. حمادة هلال: عودته تعطى ثقلا كبيرًا للمشاهدين.. نهال عنبر: معجبة بتطوير المحتوى وديكورات البرامج

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 08:11 م
إشادات نجوم الفن بتطوير التليفزيون المصرى.. نبيلة عبيد: هو الأساس والأصل وأحب القناة الأولى بشكلها الجديد.. حمادة هلال: عودته تعطى ثقلا كبيرًا للمشاهدين.. نهال عنبر: معجبة بتطوير المحتوى وديكورات البرامج نهال عنبر وحمادة هلال ومحمد عدوية وسعد الصغير
كتب بهاء نبيل - مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الأشهر الماضية تطويرات كبيرة وملحوظة في التليفزيون المصري من قبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وعاد لواجهة المشاهد مرة أخرى بعد مواكبته للتطورات الإعلامية في الفترة الأخيرة، وذلك بوجود برنامج "التاسعة" الذى يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي إضافة إلى عرض العديد من المسلسلات والأفلام التي تلقى إعجاب المشاهدين.

ولاقت هذه التطويرات التي شهدها التليفزيون المصري إشادات كبيرة من نجوم الفن الذين عبروا عن سعادتهم الكبيرة بعودته إلى الواجهة مرة أخرى، حيث قالت النجمة "نبيلة عبيد" أنها تابعت التطوير الذى حدث في لتلفزيون المصري والقناة الأولى، والشكل الذي انطلقت عليه الشاشة بوجود أسماء كبيرة مثل وائل الإبراشي في التاسعة وزملائه بالقناة.

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

وأضافت نبيلة عبيد أن برنامج "صباح الخير يا مصر" شهد هو الآخر طفرة كبيرة، مؤكدة أن التليفزيون المصرى هو الأساس والأصل وأنها تحب القناة الأولى بشكلها الجديد، متمنية أن تكتمل كل عناصر النجاح في تليفزيون بلدنا لأنه المتحدث الرسمي باسم البلد.

فيما أبدى النجم حمادة هلال إعجابه الكبير بالتطور الملحوظ الذى يشهده التليفزيون المصرى، وبشائر عودته إلى سابق، فهذه هي الأمنية التي طالما راودت الكثيرين، خاصة أنه دوما ما كان أهم منصة على مستوى العالم العربى وعودته تعطى ثقلاً كبيرًا للمشاهدين، لافتًا أنه مثل الملايين ممن تربوا على مشاهدة التليفزيون المصرى، لذا هو سعيد بعودته القوية.

حمادة هلال
حمادة هلال

بدورها أكدت الفنانة نهال عنبر، أن التليفزيون المصري يشهد طفرة تطوير غير مسبوقة من حيث المحتوى الهادف الذي يقدم والبرامج المختلفة والمتنوعة في شتى المجالات سواء فن أو رياضة أو رسالة إعلامية ذو هدف إنسانى وغيرها.

وأضافت أن عودة التليفزيون المصرى كانت أمنية من أمنياتنا خاصة أننا تربينا وترعرعنا عليه، واستطاعت الدولة تحقيقه الفترة الأخيرة من خلال تطوير المحتوى والديكورات الخاصة بالبرامج مثل برنامج "التاسعة مساء" تقديم الإعلامي المتميز وائل الإبراشى وغيرها من البرامج التي يتم تناولها داخل مبنى ماسبيرو، وأنا على يقين بأن التطور ما زال قائما وستشهد الفترة المقبلة تطورا أكثر وأكثر.

نهال عنبير
نهال عنبر

 

وتابعت: الدولة أيضًا اهتمت بالفن سواء في مجال السينما أو الدراما، فأصبحت المسلسلات حاليًا تقدم بفكر جديد وبشكل جديد أمثال المسلسلات ذو الـ 10 حلقات التى تقدم على منصة   watch it، كما يتم تقديم مسلسلات الـ 60 حلقة، والمميز أكثر أيضًا بأن المسلسلات لا تقدم في موسم واحد كما في السابق ولكن في أي وقت.

وأشارت إلى أن الدولة استطاعت أن تبهرنا مؤخرًا من خلال الاعمال الوطنية المتعلقة بحياة شهداء الجيش والشرطة والتي بدأت منذ مسلسل "كلبش" مرورًا بفيلم "الممر" وأخيرا مسلسل "الاختيار" الذى كان بمثابة مفاجأة لنا من حيث التمثيل والإخراج والأداء وتكاليف الإنتاجية ومشاركة من جيشنا العظيم، فجميعنا نفتخر بما تم تقديمه.

واختتم حديثها، الدولة أصبحت تضع يدها في كل شيء من أجل تطويره وإصلاحه حتى في الشارع المصرى الذى يلمسه أفراد الشعب المصرى، وأصبحت التكنولوجيا مسيطرة على كل المجالات.

فيما قال المطرب سعد الصغير إن التليفزيون المصري هو الأصل والأساس لأنه المتحدث الرسمي باسم البلد وأنا شخصيًا من هواة مشاهدته بالشكل الجديد الذى ظهر من خلاله في الفترة الأخيرة، مضيفاً أنه سعيد بالتطور الأخير الذى شهده التليفزيون والجهود المبذولة من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث تربينا عليه، فهو الأصل متمنياً التوفيق لكل العاملين فيه"، وسعيد بالجودة التي شاهدتها بعد التطوير، ومتابع للبرامج الذى يقدمها من ضمنها "التاسعة".

سعد الصغير
سعد الصغير

وأشار  سعد الصغير أن عودة التليفزيون المصرى إلى سابق عهده هي الأمنية التي راودت الكثير بالإضافة إلى أن عودته بهذا التطوير أعطى فرصة لجميع البلاد باعتباره أهم منصة على مستوى العالم العربى، متمنيا أن تكتمل كل عناصر النجاح فى تليفزيون بلدنا، لأنه المتحدث الرسمى باسم البلد .

ونفس الأمر أشاد النجم محمد عدوية بالتطوير الذى شهده التليفزيون المصرى في الفترة الأخيرة باعتباره العمود الأساسى الذى يهتم بكل ما يخص المواطن المصرى في كل المجالات سواء فنية أو رياضية أو اجتماعية وغيرها، مضيفًا: تطويره جذب المشاهد من جديد إلى الشاشة التي تربى عليها حيث كان في فترة من الفترات رقم واحد، ومبسوط حاليًا بالتطوير الذى شهده وتقديم عدد من البرامج التى تحمل رسائل مهمة للمشاهد.

محمد عدوية
محمد عدوية

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة