أكرم القصاص - علا الشافعي

نبيلة عبيد تكشف عن هدية رسام أمريكى مستوحاه من حكايات ألف ليلة وليلة

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 07:38 م
نبيلة عبيد تكشف عن هدية رسام أمريكى مستوحاه من حكايات ألف ليلة وليلة نبيلة عبيد
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الفنانة نبيلة عبيد، عبر حسابها بموقع إنستجرام، صورة بورتريه بريشة الفنان قصى طارق، مستوحى من إحدى روايات ألف ليلة وليلة، حيث اختارها بطلة لها. ونشرت نبيلة عبيد صورة للبورتريه، وعلقت قائلة: "الفنان العالمي العراقي الأصل الأمريكي الجنسية قصى طارق أهداني لوحة فنية جميلة من إبداعاته استوحاها من إحدى روايات ألف ليلة وليلة واختارني بطلة لها.. شخصية قصة ألف ليلة اسمها الورد في الأكمام والسبب في تسميتها بهذا الاسم لفرط رقتها وكمال بهجتها، كما كتب في إهدائه الكثير من الكلام الأنيق الذي يشبهه.. أشكرك يا صديقي ودائما هداياك الجميلة تسعدني.. مساء الورد على عيونكم".

نبيلة عبيد عبر انستجرام
نبيلة عبيد عبر انستجرام

يشار إلى أن النجمة نبيلة عبيد تقوم عادة باستعادة ذكرياتها مع أعمالها الفنية والسينمائية، حيث شاركت متابعيها من قبل، بمشهد لها من فيلمها هدي ومعالي الوزير، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وكتبت: "فيلم هدى ومعالي الوزير، قصة نبيل خالد، سيناريو وحوار واخراج سعيد مرزوق، مين بيحب الفيلم ده، مساكم فل".

وكان آخر أعمال النجمة نبيلة عبيد مسلسل "سكر زيادة" الذى جمعها مع نادية الجندى للمرة الأولى، سيناريو وحوار أمين جمال وورشته، وإخراج وائل احسان وضم قائمة كبيرة من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات، آبرزهم النجم أحمد السقا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة